قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

حسين لبيب: الزمالك لن يلعب مباراة القمة أمام الأهلي.. ويكشف أسباب القرار

حسين لبيب
حسين لبيب

اكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، ان الفريق لن يخوص مباراة القمة أمام الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال "لبيب" فى تصريحات تلفزيونية "‏الزمالك لم ينسحب من مباراة الأهلي لكن اعترضنا على استكمال المسابقة بشكلها الحالي واعترضنا على استكمال الدور الثاني في ظل عدم نهاية الدور الأول حتى الآن.

وتابع "‏الزمالك ممتنع عن لعب 17 مباراة وليست مباراة الأهلي فقط ولابد أن يعلم الجميع ذلك".


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك في مباراة المقبلة يوم الثلاثاء مع غريمه التقليدي النادي  الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري.

انسحاب الزمالك 

 كما أعلن النادي رفضه خوض أي مباريات في الدور الثاني من البطولة بعد مواجهة فريق فاركو المؤجلة من الجولة الـ12.

هذا يعني أن الزمالك لن يلعب المباراة المقررة أمام الأهلي في الجولة الـ27 والمحددة يوم 25 يونيو الحالي، ما لم تُنهَ تسوية الأمور المتعلقة بمطالب النادي في التحقيقات الجارية.

واعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم النادي، عن عدد من مطالب النادي وبينه عدم خوض الفريق مباراة جديدة قبل إتمام مباريات الدور الأول بأكملها.

يأتي هذا الجدل بعد إعلان سالم، في بيان رسمي نشره عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موضحا أنهم أنهم لم يتراجعوا عن مطالبهم المذكورة في بيانهم الرسمي. نافيا جميع الشائعات التي تحدثت عن تراجع مجلس إدارة النادي.


وأضاف سالم أن الزمالك ينتظر نتائج التحقيقات في الأخطاء التحكيمية الصارخة التي تعرض لها الفريق، لاسيما في المباراة الأخيرة، والتي تكررت منذ بداية الموسم. 

بيان الزمالك 

وأصدر الزمالك بيانا رسميا يطالب من خلاله بعدد من المطالب: 

أولا، نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا، أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا…انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

 

-