قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أسماء جلال تتعرض للتنمر ورد غريب وغير متوقع منها| شاهد

أسماء جلال و مايكل
أسماء جلال و مايكل جاكسون

تصدرت الفنانة أسماء جلال جميع منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تعرضها لحملة تنمر لانتشار منشورات وصور تشبها بالمغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

أسماء جلال و مايكل جاكسون

ونكشف في الفيديو التالي، عن كيف تعاملت الفنانة أسماء جلال مع حملة التنمر الكبيرة التي طالتها مؤخرا وكيف كان ردها بعد تشبيه ملامحها بملامح المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

شاهد الفيديو

 

 

حققت الفنانة أسماء جلال نجاحا لافتا في عام 2024، إذ شاركت في بطولة مسلسل "أشغال شقة" بجانب نجم "الكوميديا" هشام ماجد، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في سباق رمضان الماضي.

وآخر أعمال أسماء جلال هو فيلم "ولاد رزق – القاضية"، مع الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وآخرين، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق نجاحا كبيرا وتصدر الإيرادات بموسم عيد الأضحى الحالي حتى الآن.

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film

وعن هذه التجربة قالت أسماء جلال: "رشحني للدور المؤلف صلاج الجهيني، وعندما جمعتني مكالمة هاتفية بالمخرج طارق العريان لم أصدق نفسي، حيث كنت من جمهور أولاد رزق، وأصبحت واحدة من فريق عمله، وهو الحلم الذي راودني كثيرا".

وفى نفس السياق تواصل أسماء جلال تصوير فيلمين جديدين في نفس الوقت، الأول هو شمس الزناتي مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد وإخراج عمرو سلامة، والثاني "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني وميمي جمال وإخراج عمر رشدي.

وبدأت أسماء جلال مشوارها الفني في عام 2017 وشاركت في الكثير من الأعمال الهامة سواء في السينما أي الشاشة الصغيرة، ومن أبرزها فيلم 122،ب وظهرت بشخصية الممرضة رجاء وشاركت في فيلم عروستي وفيلم وش في وش.

كانت أسماء جلال تصدرت التريند أيضا في وقت سابق بعد رقصها على أغنية عزيز مرقة في حفل زفاف جميلة عوض، والذي أقيم مؤخرا بالقلعة وسط حضور كبير من نجوم الفن.

شاهد الفيديو

-