قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تصعيد جديد.. قرار صادم من الزمالك ضد اتحاد الكرة ورابطة الأندية

اتحاد الكرة والزمالك
اتحاد الكرة والزمالك

قرر مجلس إدارة  الزمالك، تقديم شكوى رسمية في المحكمة الرياضية، ضد اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية المحترفة، تضمن ملف بطولة الدوري المصري وغياب العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص. 

وكتب طارق السيد نجم الزمالك السابق عبر حسابه علي فيسبوك "تصعيد جديد : "نادى الزمالك يشكو اتحاد الكرة ورابطة الأندية إلى المحكمة الرياضية الدولية بسبب أزمة الدوري".

انسحاب الزمالك 

أعلن النادي الزمالك رفضه خوض أي مباريات في الدور الثاني من البطولة بعد مواجهة فريق فاركو المؤجلة من الجولة الـ12.

هذا يعني أن الزمالك لن يلعب المباراة المقررة أمام الأهلي في الجولة الـ27 والمحددة يوم 25 يونيو الحالي، ما لم تُنهَ تسوية الأمور المتعلقة بمطالب النادي في التحقيقات الجارية.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم النادي، عن عدد من مطالب النادي وبينه عدم خوض الفريق مباراة جديدة قبل إتمام مباريات الدور الأول بأكملها.

يأتي هذا الجدل بعد إعلان سالم، في بيان رسمي نشره عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موضحا أنهم لم يتراجعوا عن مطالبهم المذكورة في بيانهم الرسمي. نافيا جميع الشائعات التي تحدثت عن تراجع مجلس إدارة النادي.

وأضاف سالم أن الزمالك ينتظر نتائج التحقيقات في الأخطاء التحكيمية الصارخة التي تعرض لها الفريق، لاسيما في المباراة الأخيرة، والتي تكررت منذ بداية الموسم. 

 

IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_٢٠٣٥١٤
IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_٢٠٣٥١٤
-