قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بعد أزمتها الأخيرة.. أسماء جلال تصفع المتنمرين بـ«صورة».. وما علاقة مايكل جاكسون؟

أسماء جلال
أسماء جلال

حققت الفنانة أسماء جلال حالة من النجاح خلال الفترة الماضية، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وتصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة.

أسماء جلال .. صفحة الفنانة على “فيس بوك”

أسماء جلال تتعرض للتنمر

بالرغم من حالة النجاح الفني الذي تعيشه أسماء جلال؛ إلى أنها تعرضت للتنمر بعدما شبهها البعض بالمغني الراحل مايكل جاكسون؛ لترد الفنانة على حالة التنمر التي طالتها في الساعات الماضية بتغيير صورة بروفايلها على حسابها بموقعي “فيس بوك” و"إنستجرام"، ووضعت صورة لها على طريقة مايكل جاكسون كان قد تم تداولها على منصات السوشيال ميديا.

أسماء جلال تشارك في موسم عيد الأضحى

نافست أسماء جلال خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين، الأول “اللعب مع العيال” مع محمد إمام، وتجسد ضمن أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف على “إمام” وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 - القاضية"، وتلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر، وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

من هي  أسماء جلال؟

أسماء جلال، ولدت عام 1995 وبدأت مشوارها الفني في عام 2017 وشاركت في الكثير من الأعمال الهامة سواء في السينما أي الشاشة الصغيرة، ومن أبرزها فيلم 122،ب وظهرت بشخصية الممرضة رجاء وشاركت في فيلم عروستي وفيلم وش في وش.

وشاركت أسماء جلال أيضا في عدد من المسلسلات، منها “الأب الروحي، هربانة منها، ظل الرئيس، الهرشة السابعة، خلي بالك من زيزي، سوتس بالعربي، أشغال شقة”.

واستطاعت أسماء جلال أن تلفت الأنظار إليها مؤخرا؛ بعد مشاركتها المميزة في الجزء الثالث من ولاد رزق مع أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وآسر ياسين.

الفنانة اسماء جلال 

رقص أسماء جلال يضعها بقائمة الترند

كانت أسماء جلال تصدرت التريند أيضا في وقت سابق بعد رقصها على أغنية عزيز مرقة في حفل زفاف جميلة عوض، والذي أقيم مؤخرا بالقلعة وسط حضور كبير من نجوم الفن.

سبب ظهور اسم مايكل جاكسون كـ«ترند»

تصدر اسم النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، تريند محركات البحث العالمي جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ مما أثار فضول الجمهور لمعرفة السبب وراء تصدره التريند بعد 15 عاما من رحيله، وكان السبب هو حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة أسماء جلال.

-