قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

زوجة نجم الأهلي تمزج بين الأنوثة والجمال في أحدث إطلالة

زوجة معلول
زوجة معلول

شاركت مريم زيني زوجة التونسي علي معلول نجم الأهلى متابعيها أحدث إطلالتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت مريم بإطلالة أنوثية، مرتدية فستانا مكشوف قصير، منقوش بالورود عكس الفستان مدى حرصها على رشاقتها ووزنها المثالي.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجا هادئا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الروز في الشفاه.

IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_١٥١٦٢٩
IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_١٥١٦٢٩
IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_١٥١٥٣٢
IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_١٥١٥٣٢

وكان الأهلي فاز مؤخرًا علي نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجولة 26 من الدوري الممتاز علي ملعب برج العرب.

موعد مباراة الأهلي القادمة  

ويلعب النادى الأهلي امام، فريق الداخلية، في، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، خلال اللقاء المؤجل من الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والداخلية

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 39 نقطة، جمعها من 17 مباراة، بينما يتزيل الداخلية جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، من 25 لقاءً.

قرارات عاجلة من الخطيب تجاه مشجعتي الأهلي المتوفيتين

قام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بتوجيه عدد من القرارات بشأن الفقيدتين مشجعتي المارد الأحمر اللتين وافتهما المنية الثلاثاء الماضي، عقب مباراة الفريق والاتحاد إثر حادث أليم.

حيث نشر النادي الأهلي قرارات الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي:

وجه محمود الخطيب والمتواجد في رحلة علاجية، باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات، لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس الثلاثاء، وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي أقيمت بملعب برج العرب.


تكليف خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة وفد النادي الأهلي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

يقوم مجلس الإدارة الأهلي في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_١٥١٥٣٢
IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_١٥١٥٣٢
IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_١٥١٦٢٩
IMG_٢٠٢٤٠٦٢١_١٥١٦٢٩
-