قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مصرع شخص أسفل عجلات القطار بالقليوبية

نقل جثة
نقل جثة

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز قليوب أفاد فيه بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شخص صدمه قطار فى اتجاه مدينة بنها أسفل كوبرى الدائرى بمدينة قليوب.

 

التحفظ على جثة المتوفى داخل المستشفي

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية أنه جثة مجهولة وتم نقلها إلى مستشفى قليوب التخصصى لإتخاذ اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية أخرى باشرت جهات التحقيق بالقليوبية التحقيق فى إصابة 4  أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي في قرية كفر طحلة التابعة لمدينة بنها حيث أمرت بالاستعلام عن حالة المصابين وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع 4 حالات تسمم غذائي بقرية كفر طحلة بمدينة بنها، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الواقعة وتبين من المعاينة والتحريات الأولية تسمم 4 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة تناولهم وجبة غذائية وهم: "شريف. إ. ر"11 سنة، و "دعاء. م. ب" 35 سنة، و "رمضان. إ. ش" 7 سنوات، و "إكرامى. ر. ش" 33 سنة وجميعهم مقيمين بقرية كفر طحلة بمدينة بنها، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية من انتشال جثة شخص مجهول الهوية جمن مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية وتم نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بنشر صورة الجثة للتوصل لأهليته، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ من الأهالى لعمليات النجدة بالعثور على جثة شاب طافية بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة.

وانتقلت قوات الأمن وقوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية لمكان الحادث، وتم انتشال الجثمان، ونقله بمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر، يرتدي شورت داخلي فقط، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وعثر عليها بواسطة الأهالى بالمنطقة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس عاطل لقيامه بإنهاء حياة جاره فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة ، كما امرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، اخطارًا يفيد ورود بلاغ بحدوث مشاجرة ووجود جثة بدائرة المركز.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه ويدعى "يوسف" وبين المتهم ويدعى "محمد"، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها المتهم بإصابة المجني عليه بجرح بالرقبة، مستخدمًا سلاح أبيض "مطواة"، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

-