قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

العيد الحزين لأولاد صالحين.. ورقة بفرة تسقط قتـ.يلا و3 مصابين بمنشأة القناطر

كريم صالحين المجني
كريم صالحين المجني عليه

تعيش مدينة منشاة القناطر حالة من الحزن طوال بدأت من أول أيام عيد الأضحى المبارك، عقب نشوب معركة بين شابين بسبب "ورقة بفرة" قامت على اثرها عائلة أبو زيد باقتحام منزل عائلة صالحين، ما أسفر عن مقتل شاب وإصابة 3 آخرين يصارعون الموت في المستشفى. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن شابا من عائلة صالحين توجه لشراء "ورقة بفرة" من سوبر ماركت فرفض البائع وحدثت مشادة كلامية بينهما وتعدى كل منهما على الاخر وفي ليلة الوقفة فوجئ افراد عائلة صالحين بقدوم افراد من عائلة ابو زيد من قرية برطس يحملون اسلحة بيضاء ويقتحمون منازل عائلة صالحين ويتعدون عليهم بالضرب ما أسفر عن إصابة كل من شريف صالحين بطعنة ف القلب ومحمد شريف صالحين بجرح عميق ف البطن والرأس واحمد شريف صالحين جرح بطول الظهر كامل تم تقطيبه بحوالي 200 غرزة  والرابع احمد رفعت صالحين وشهرته "كريم" مصاب بقطع باوتار القدم واوردة الفخذ من ما ادى الى نزيف شديد وتم ايداعه غرفة العناية المركزة طوال ايام العيد حتى فارق الحياة صباح اليوم الجمعة. 

ألقت مباحث الجيزة القبض على 3 متهمين من المعتدين، وأمرت النيابة بنقل الجثمان الى مشرحة المستشفى وندب الطب الشرعي لتشريحه وتحديد سبب الوفاة ومازالت التحقيقات مستمرة. 

وأطلق أفراد عائلة المجني عليهم هاشتاج يحمل اسم "حق اولاد عائلة صالحين" ويطالبون بالقاء القبض على باقي المتهمين الهاربين ومحاسبة المضبوطين على اقتحام منازلهم وتمزيق اجساد ابناءهم. 

 

 

 

رماه من البلكونة.. عامل يعاقب ابن زوجته بطريقة قاسية لتاخره خارج المنزل باكتوبر

 

عاقب عامل ابن زوجته بعقاب قاسي لتأخره خارج المنزل بمدينة ٦ اكتوبر حيث انهال عليه بالضرب وحمله ليلقيه من شرفة الشقة "البلكونة" في الطابق الرابع ليسقط مصابا بعدة اصابات. 

تلقا غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بسقوط شخص من علو بمدينة 6 أكتوبر، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على طالب في عقده الثاني مصاب بإصابات بالغة وحالته العامة سيئة جري نقله إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

بعمل التحريات تبين أن زوج والدة المصاب أقدم على إلقائه من الطابق الرابع لعودة المصاب متأخرا ليلا إلى الشقة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط المتهم 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

IMG-20240621-WA0091
IMG-20240621-WA0091
FB_IMG_1718983254110
FB_IMG_1718983254110
-