قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

كاف يحسم موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك وبطولة إفريقيا 2025

الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي

يحسم المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الموعد النهائي لبطولة أمم إفريقيا المقررة بالمغرب 2025، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، يأتي هذا بعد أيام من الإعلان الرسمي عن إجراء قرعة التصفيات في 4 يوليو المقبل بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب تتصدر المشهد في اجتماع "كاف"

يحسم "كاف" موعد كأس أمم إفريقيا 2025 في اجتماعه اليوم، وجاء في بيانه: "تعقد اللجنة التنفيذية اجتماعًا اليوم الجمعة 21 يونيو، برئاسة باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي، لمناقشة عدد من القضايا، وينطلق الاجتماع عند الخامسة مساءً".

كاف يتخذ قرارًا اليوم بشأن الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

من المقرر أن يتخذ "كاف" خلال اجتماعه اليوم قرارًا بشأن مكان استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا والزمالك بلقب الكونفدرالية.

ترقب منتخب مصر لاجتماع "كاف"

يترقب منتخب مصر، بقيادة مدربه حسام حسن، نتائج اجتماع اللجنة التنفيذية لتحديد الموعد النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

كان الاتحاد الإفريقي قد أعلن أن قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 ستجري في 4 يوليو المقبل في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة في جوهانسبرج. من المقرر أن تنطلق التصفيات في شهر سبتمبر 2024، حيث سيتأهل 23 منتخبًا بعد مباريات التصفيات، للانضمام إلى المغرب، البلد المضيف لكأس أمم إفريقيا.

-