قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الحق اشتري.. فرص متتعوضش لخصومات على هواتف ذكية بأسعار لن تصدقها

 فرص متتعوضش لخصومات
فرص متتعوضش لخصومات على هواتف ذكية بأسعار لن تصدقها

إذا كنت تبحث ضمن العديد من العروض المتوفرة عبر الأنترنت على هاتف يناسب ميزانيتك  وبمواصفات عصرية يمكنك البحث في مجموعة الهواتف التالية  وفقًا لموقع "gsmarena" عن ما يناسبك ضمن مجموعة الخصومات التي ستوفرعليك الكتير وتسهل عليك قرار الشراء فهي ستناسب كافة الميزانيات 

Samsung Galaxy S23 FE

Samsung Galaxy S23 FE

 يتوفر هاتف  Samsung Galaxy S23 FE بسعر مناسب وخصم  معقول على موقع أمازون إنجلترا يقدر بحوالي 150 جنيه إسترليني أي ما يساوي 9055 جنيه مصري.

يأتي  هاتف سامسونج Samsung Galaxy S23 FE بالعديد من الميزات أبرزها أحتوائه على  كاميرا تليفوتوغرافي (8 ميجابكسل 3x)، وتصوير فيديو يأتي بدقة 4K @ 60 إطارًا في الثانية و8K @ 30 إطارًا في الثانية، ويأتي أيضا مزود بشحن لاسلكي يصل إلى15 واط، مخرج فيديو عبر USB-C مع DeX بالإضافة إلى تصنيف مقاومة للماء متفوق (IP68).

هاتف Google Pixel 8a 

هاتف Google Pixel 8a 

إذا كنت تريد الحصول على هاتف بمواصفات عصرية فقد يأتي الهاتف بسعر مخفض بنسبة 50٪ عند شرائه جنبًا إلى جنب مع Pixel 8، Pixel 8 Pro، أو Pixel Fold  بسعر عادة ما يبلغ 499 دولارًا وذلك بانخفاض عن 699 دولارًا كسعر موصى به للتجزئة

يُعد هاتف Pixel 8A ثورة حقيقية في عالم الأجهزة الذكية، وذلك بفضل ميزاته  فهو يأتي هاتف Google Pixel 8a بشاشة  بمعدل سطوع يصل إلى 2000 شمعة ومعدل تحديث 120 هرتز، لتجربة بصرية فائقة الوضوح والنعومة ويأتي بمكبرصوت خارجي Stereo عالي الجودة.

 يدعم هاتف  هاتف Google Pixel 8a  تقنية NFC للدفع الإلكتروني السهل والسريع و يضم الهاتف أيضا مستشعر التقارب الحقيقي، ومستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة و يدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات، والشحن العكسي بقدرة 7.5 وات، ليضمن لك شحنًا سريعًا وفعالًا.

هاتف Phantom V Flip

هاتف Phantom V Flip


يعد هاتف Phantom V Flip من Tecno من أرخص الهواتف القابلة للطي التي يمكن شراؤها  خاصة مع الخصم الكبير له  على أمازون الهند حيث بتوفر الهاتف بخصم يقدر ب 13 ألف جنيه مصري .

يضع هذا الهاتف الطي في متناول اليد مع الهواتف الأندرويد المتوسطة التقليدية على الرغم من تقديم ما قد يكون شكل المستقبل.

يعد الهاتف من الهواتف  متوسطة المدى مع شريحة Dimensity 8050، ويأتي  بكاميرات بدقة 64+13 ميجابكسل (و32 ميجابكسل داخليًا). ومع ذلك، تبرز الشاشة LTPO بحجم 6.9 بوصة وبطارية الكبيرة بسعة 4,000 مللي أمبير مع شحن بقوة 45 واط.

وتمنح  شاشة الغطاء الدائرية مظهرًا مثيرًا، على الرغم من أنها ليست بالمثل شاشات الغطاء في بعض الهواتف القابلة للطي الأخرى. 

هاتف سامسونج جالاكسي M33


 

هاتف سامسونج جالاكسي M33

يأتي الهاتف بخصم 24% من خلال أحد مواقع التجارة الألكترونية على الإنترنت في مصر، وبخصم يصل إلى 2501 جنيها مصريا من سعر الهاتف

يتمتع موبايل سامسونج جالاكسي M33، بمواصفات مميزة تجعله الأكثر مبيعا ضمن هواتف الفئة المتوسطة بالأسواق، حيث يقدم الجهاز مجموعة من الميزات الجذابة بأسعار تنافسية، ومع عروض الصيف

يأتي موبايل سامسونج جالاكسي M33، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت،  

ويعمل موبايل سامسونج جالاكسي M33، بواسطة معالج من نوع Exynos 1280، ووبذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويحتوي موبايل سامسونج جالاكسي M33، على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، ومنفذ بقياس 3.5 مليمتر لسماعات الرأس، وماسح لبصمات الأصابع بصري مدمج أسفل الشاشة


 

-