قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

محمد لطفي يبكي متأثرًا بسبب عمرو دياب.. ما القصة؟

محمد لطفى
محمد لطفى

نشر الفنان محمد لطفى، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام أثناء تواجده بحفل الفنان عمرو دياب فى دبى، وبدا عليه علامات من التأثر وعيناه امتلأت بالدموع.

وعلق محمد لطفى، على الفيديو، قائلا "مليش غيره والله من قلبى" وذلك أثناء غناء عمرو دياب لأغنية "شكرا من هنا لبكرا".

محمد لطفى

ويشارك محمد لطفى فى موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلمين الأول عصابة الماكس حيث اكد على سعادته بالمشاركة في الفيلم على الرغم من تكثيف تصوير مشاهده خلال ما يقرب من 10 أيام تقريبا بسبب انشغاله بمشاركته خلال الموسم الرمضاني بعدد من الأعمال التليفزيونية، خاصة وأنه قام بتصوير يومين خلال شهر رمضان فقط، مؤكدا أنه وافق على المشاركة في الفيلم دون تردد خاصة.

وقال "هذه الشخصية جديدة لم أقدمها من قبل فهي مختلفة ولها تفاصيلها الخاصة، كما أعجبني الإيقاع الخاص بسيناريو الفيلم فالعمل عبارة عن رحلة في العديد من المحافظات، ويحمل العديد من التفاصيل ما بين الكوميديا والإثارة والتشويق التي نتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، فالفيلم يحمل العديد من المفاجآت من خلال تلك الرحلة التي تدور خلالها الأحداث، مع عدد كبير من نجوم الكوميديا". وعن تحضيراته للشخصية فقال "أجرينا العديد من البروفات حول الشخصية وتفاصيلها لاختيار الشكل الأنسب لها في الشكل والحركة، إلى أن اخترنا والمخرج حسام سليمان شخصية بسيطة، ولكنها حادة بطريقة ما، والحقيقة أن المخرج ساعدني كثيرا خاصة بعدما ابتعدت عن التصوير لفترة طويلة بسبب انشغالي في الأعمال الرمضانية، وبعد عودتي جعلني أتذكر العديد من التفاصيل لامتلك تفاصيلها مرة أخرى".

فيلم "عصابة المكس" إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و " ليجسي بروداكشن للإنتاج الفني".

كما يشارك محمد لطفى فى فيلم "ولاد رزق 3" والذى يقدم فيه شخصية صاحب كباريه ويواجه ولاد رزق.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

-