قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

عقب انتهاء الإجراءات.. نقل جثماني مشجعتي الأهلي لدفنهما بالمنوفية والقاهرة

سيارة الإسعاف التي
سيارة الإسعاف التي تقل جثمان نورهان ناصر

انتهت إجراءات التصريح بدفن جثماني مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، وتحركت سيارات الإسعاف من مستشفى العامرية العام، غربي الإسكندرية، إلى محافظتي القاهرة والمنوفية استعدادًا لاجراءات الدفن.

وقررت نيابة الدخيلة الكلية، بإشراف المستشار أحمد ياسر المحامى العام الأول، التصريح بدفن جثتي مشجعتي النادي الأهلي، وتسليمهما إلى ذويهما بعد توقيع الكشف الطبي عليهما.

وأصدرت نيابة الدخيلة الكلية بالإسكندرية، عددًا من القرارات في حادث وفاة فتاتين من مشجعي النادي الأهلي أمام ستاد برج العرب، غربي الإسكندرية، وذلك عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري العام.

وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان، وأمرت النيابة بمراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط الاستاد، والتحفظ على السائق المتسبب في الحادث لاستكمال التحقيقات.

وقامت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، بالتحفظ على السائق الذي اصطدمت سيارته بمشجعتين من جماهير النادي الأهلي أثناء خروجهما من استاد برج العرب.

وتحفظت قوات الأمن على السائق لسؤاله عن الواقعة وملابساتها لحين عرضه على النيابة العامة.

وقد لقيت مشجعتان من مشجعي النادي الأهلي مصرعهما في حادث سير مروري عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري باستاد برج العرب.

وبدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من شرطة النجدة حول مصرع فتاتين في حادث مروري في نطاق العامرية غربي الإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وفاة نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة، صدمتهما سيارة عقب مباراة الاتحاد والأهلى أثناء عبورهما الطريق.

وعلى الفور، تم نقلهما إلى مستشفى العامرية وايداعهما  بمشرحة مستشفى العامرية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

-