قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

وفاة مشجعتين لـ الأهلي عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.. ما القصة؟

صدى البلد

تلقى مشجعو النادي الأهلي صدمة مؤلمة عقب نهاية مباراة المارد الأحمر مع نظيره الاتحاد السكندري، التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد خبر وفاة مُشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية بعد المباراة.

وفاة مشجعتي الأهلي 

ونكشف لكم في الفيديو التالي، عن حكاية مُشجعتي الأهلي، ونورهان ناصر عبد المقصود 20 عاما، ونادية صلاح حسن 20 عاما، اللتين جعلت الكرة المصرية تعيش واحدة من أسوأ لياليها، وعن كيف استعدتا للذهاب إلي مبارة الأهلي والاتحاد السكندري التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية، وكيف صدمتهما السيارة عقب خروجهما من الأستاد فور انتهاء المباراة.

شاهد الفيديو

وفاز النادي الأهلي فوزًا ثمينًا علي نظيره نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة 26 من مباريات الدوري العام المصري.

وبهذه النتيجة احتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز بعد بيراميدز والمصري البورسعيدي.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، برأسية في الدقيقة بعد عرضية متقنة من حسين الشحات في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي والاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الأول سيطرة للأهلي على مجريات اللقاء وسط هجمات مُرتدة من الاتحاد السكندرى.

الاهلي ينعى نورهان ناصر ونرجس صالح

أصدر النادي الأهلي بيان نعي للمشجعتين جاء فيه: “النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية (نرجس) صالح، اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد، التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم”.

داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

كما نعي نجم الأهلي حسين الشحات  وفاة مشجعتين النادي الأهلي في حادث سير عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بمحيط استاد برج العرب.

وكتب حسين الشحات  عبر الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك: أنعي بكل حزن وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح ربنا يرحمها يارب  ويصبر اهلهم يارب العالمين .

-