قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ماذا طلبت مشجعة الأهلي قبل وفاتها؟

مشجعة الأهلي
مشجعة الأهلي

سادت حالة من الحزن والانكسار بين جماهير النادي الأهلي عقب وفاة مشجعتين من جمهور النادي إثر حادث سيارة وقع أمام استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية أثناء تخطيهما الطريق، بعد مباراته مع نادي الاتحاد.

ممكن متنسونيش فى دعواتكم فضلًا

وحصل موقع صدي البلد علي اخر ما كتبته نرجس صلاح حسن مشجعة النادي الأهلي تبلغ من العمر 20 عاماً، وكانت قد نشرت عبر صفحتها علي الفيس بوك“ممكن متنسونيش فى دعواتكم فضلًا" و "ماتش احسن ما فيه أنه خلص". 
 

مجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب..


ونعي النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والأهلي

وحقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا علي نظيره نادي الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء .

وبهذه النتيجة احتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز بعد بيراميدز والمصري البورسعيدي.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، برأسية في الدقيقة بعد عرضية متقنة من حسين الشحات في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي والاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الأول سيطرة للأهلي على مجريات اللقاء وسط هجمات مُرتدة من الاتحاد السكندرى.

بداية الواقعة..

عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من شرطة النجدة حول مصرع فتاتين من مشجعين النادي الأهلي في حادث مروري في نطاق العامرية غربي الإسكندرية.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وفاة نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة، صدمتهم عربية عقب مباراة الاتحاد والأهلي اثناء عبورهم الطريق.

تم نقلهم إلى مستشفى العامرية وايدعهم  بمشرحة العامريه وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

-