قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

يسرا تروج لمسرحية "ملك والشاطر"

يسرا من بوستر مسرحية
يسرا من بوستر مسرحية ملك والشاطر

روجت الفنانة يسرا لأحدث أعمالها المسرحية “ملك والشاطر” بمشاركة الفنان أحمد عز والتى ستشارك بالمملكة العربية السعودية. 

ونشرت الفنانة يسرا عددا من بوسترات المسرحية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت معلقة: “مسرحية ملك والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد أخر مشاركة معه في ملك روحي”  المسرحية بداية من ٢٦ يونيو حتى ٦ يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عرض مسرحية "ملك والشاطر" بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 26 يونيو الجاري إلى 6 يوليو.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو.

فيلم شقو

وكانت آخر اعمال يسرا هو فيلم “شقو” الذى طرح فى عيد الفطر الماضي.

وفيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

الفيلم من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

وعلى صعيد آخر ، كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن كواليس إعلان القاضية ممكن بمشاركة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي واللاعبين محمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور ترويجا لفيلم أولاد رزق للنجم أحمد عز .

وقال عبر MBC مصر : ظهور أفشة وكولر وعبد المنعم وإمام عاشور في الإعلان الدعائي لفيلم أولاد رزق جاء لدعمهم ودعم الأهلي ماديا.

وأضاف الأمر جاء بعد التواصل مع إدارة النادي وعرض الأمر عليها، وناقشنا فكرة الإعلان مع الإدارة وبعدها تم الاتفاق على زيادة ما سيحصل عليه الأهلي حتى لا يتأثر العائد المادي للاعبين والمدرب والأمر كله جاء في 18 ساعة فقط.

وأوضح : كنت وزيراً للرياضة وأعرف الوسط جيدًا وكنت في الوسط الرياضي المصري وأعرفه أيضًا بشكل جيد، وتم تسمية فيلم القاضية على مباراة الملاكمة تايسون فيوري.

وأضاف : كنا نريد عمل دعاية للفيلم ولكي تفعل ذلك يجب أن تخرج بأشياء مبتكرة وتطرق إلى لقاء أفشة مع إبراهيم فائق الذي اثار جدلا واسعا قائلا : شاهدت لقاء محمد أفشة وشعرت أن البعض يتصيد له الأخطاء في حواره لذلك كنت أرغب في ظهوره في الإعلان ،فأفشة لاعب طيب جدا وأنا من أحضرته من إنبي إلى بيراميدز.

-