قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

عقب نزوله من عرفات.. وفاة رئيس محكمة استئناف القاهرة في الحج

 المستشار عادل عبد
المستشار عادل عبد المحسن الديب

توفي المستشار عادل عبد المحسن الديب، رئيس محكمة استئناف القاهرة بالقليوبية، من قرية الرجالات مركز طوخ عقب نزوله من جبل عرفات والتوجه للمزدلفة ثم إلى مني لرمى جمرات العقبة الكبرى وأثناء ذلك فاضت روحه الى بارئها.

المتوفى فاضت روحه عقب نزوله من جبل عرفات

وقال أيمن عبد المحسن الديب عمدة قرية الرجالات وشقيق المتوفي في تصريحات، إن شقيقه سافر إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، لتأدية مناسك الحج هذا العام بفرحة كبيرة لأول مرة وسافر قبل ذلك لأداء العمرة لافتاً أنه تمت مراسم الدفنه في الأراضي الحجازية.

وأضاف  أنه كان على تواصل مع الاسرة لحد وقوفه على عرفات ولكن علمنا بوفاته وعزائنا أنه توفي في أثناء رمى الجمرات العقبة الكبرى وفي خير بقاع الأرض، مرددا الحمد لله على حسن الخاتمة.

من ناحية اخرى لقيت ربة منزل مصرعها صدمتها سيارة طائشة فى نزلة كوبرى بالبر الشرقى بكفر شكر بالقليوبية طريق بنها المنصورة وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة والتى امرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك .

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب تصادم وانقلاب سيارة سوزوكى رقم ج ف 5649 قيادة اسماعيل. س. س أمام قرية أسنيت بالبر الشرقى دائرة المركز ووجود جثة سيدة نتيجة الحادث المروع.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وتبين من المعاينة الأولية مصرع ربة منزل ولاء. ح. ح 21 سنة بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر حيث صدمتها سيارة مسرعة وانقلبت عدة مرات فى نزلة كوبرى أسنيت بالبر الشرقى طريق بنها المنصورة وتم نقل الجثة إلى مستشفى لإتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة رقم 4788 لسنة 2024 وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية اخرى أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة الطفل هشام على والذى لقى مصرعه على يد زوجة والده في قرية الشرفا بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بالقليوبية ، كما  أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقا وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

-