قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الدردير يزف بشرى لجمهور الزمالك بشأن السوبر الأفريقي

الزمالك
الزمالك

شارك الناقد الرياضي عمرو الدردير، الداعم لنادي الزمالك منشورا. كتب: “سيف الجزيرى سيكون جاهزاً أمام الأهلي”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يعمل الاتحاد المصري لكرة القدم حاليًا على إعداد ملف شامل لطلب استضافة مباراة السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك، بعد اعتذار السعودية عن استضافتها. من المتوقع أن تقام المباراة على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).

مواجهة تاريخية بين الأهلي والزمالك

ستشهد هذه المباراة التاريخية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، أول لقاء رسمي بينهما في هذه البطولة منذ 30 عامًا، بعد مواجهتهما في سوبر 1994. تعد هذه المباراة فرصة مثالية لجماهير كرة القدم العربية للاستمتاع بمنافسة قوية لتحديد من سيعتلي عرش الكرة الأفريقية.

تاريخ بطولة السوبر الأفريقي

أقيمت النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الأفريقي في المملكة العربية السعودية. جدير بالذكر أن البطولة أُقيمت خارج القارة الأفريقية أربع مرات، ثلاث منها في قطر (2020، 2021، 2022) والرابعة في السعودية في العام الماضي.

تفاصيل المباراة المنتظرة

حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد أو مكان إقامة مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي 2024. وفقًا للوائح، تُقام مباراة السوبر الأفريقي على أرض بطل دوري أبطال أفريقيا في حال لم يتلقَ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عرضًا مناسبًا لاستضافتها.

-