قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رسالة من عبير صبري لشقيقتها على الهواء.. تفاصيل

عبير صبري وشقيقتها
عبير صبري وشقيقتها مروة

في حلقة فنية خاصة في اولي ايام عيد الاضحي المبارك استضاف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس» على قناة «الحياة»، الفنانة عبير صبري وشقيقتها الإعلامية مروة صبري،، وتناول الحوار كشف العديد من الاسرار والكواليس حول حياتهما ومسيرتهما نحو الفنية نحو النجومية والشهرة.

وخلال الحلقة أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها  بهذه الكلمات التي قالها الإعلامي عمرو الليثي عن شقيقتها ووصفها بأنها «تلقائية» وتشعر المشاهد بأنها حقًا واحدة من الناس ، مشيرة إلى أن نجاح شقيقتها مروة يعني لها أكثر من نجاحها الشخصي، وأنها تعتبرها كابنتها لأنها ربتها منذ الصغر

واضافت انني شعرت وحسيت بالأمومة مع مروة وعوضتني الإحساس ده، وأخواتي كلهم ولادي».

أما الإعلامية مروة صبري فقالت: «ربنا يخلي لي أمي.. لكن حقيقي عبير أمي.. أمي الثانية، ولو أنا ناجحة فعبير هي اللي شجعتني أعمل ده، وده بعد كرم ربنا ورضاه عليَّا»، متوجهة بالشكر إلى الإعلامي عمرو الليثي على كلمات المديح: «بكلامك عني وعن مسيرتي المهنية أنا كده دخلت التاريخ».
 

قالت الفنانة عبير صبري، أنها تشعر تجاه شقيقتها الإعلامية مروة صبري، بعاطفة خاصة، وأنها مثل «توأم روحها»، كما تتلقى منها عيدية بشكل دائم وفي كل وقت: «بتاخد في عيد ميلادها وكل المناسبات.. فلوس ولبس وكل حاجة».

وعقبت شقيقتها مروة صبري ، ممازحة إياها: «كانت بتدي عيديات.. لكن بقى لها كتير مبتدينيش.. يمكن من سنة، وبتقولي: أنتِ خلاص اشتغلتِ.. اعتمدي على نفسك».

عن طقوس العائلة في عيد الاضحي قالت الفنانة عبير صبري، في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج «واحد من الناس»، على شاشة «الحياة»: «قضيت أول يوم العيد مع أسرتي، وبحب اللمة.. فطرنا سوا مع بعض بحضور أمي وإخوتي وأولادهم.. وكان يوم حلو فطرنا فيه مع بعض كعائلة.. وكنا كلنا مع بعض».


بينما اوضحت شقيقتها الإعلامية مروة صبري،: «عبير اللي طبخت، وبتعمل أحلى أكل.. وأحلي فتة في الدنيا، وعبير بتعرف تفت في الأكل بس، لكن في الحياة لا»، و«عبير في حالها جدا.. بتخلص شغلها وترجع البيت، وبيتوتية لأقصى درجة، وتميل للوحدة، ودايما رايقة ولذيذة، وبتحب مشاهدة الأفلام والدراما، خاصة المسلسلات التركية، ومعندهاش مود للحوارات».
 

-