قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ريهام سعيد: محمد هنيدي عرض عليا الزواج.. وأصالة لم تنقذني من الضرر

اتهامات لأصالة
اتهامات لأصالة

جدل كبير تسببت فيه ريهام سعيد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها النارية والمفاجأة من العيار الثقيل؛ عن تقدم الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي لخطبتها خلال فترة شبابها حين كانت طالبة بالجامعة، وعن اتهامات لأصالة.

ونكشف في الفيديو التالي، عن تصريحات ريهام سعيد التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وعن كواليس تقدم الفنان محمد هنيدي خطبتها رسمياً في منزلها خلال فترة شبابها، وكيف انتهي الأمر، وعن موقفها الأخير مع أصالة وكيف انها كانت من الممكن انقذها من عملية التجميل الفاشلة التي أجرتها.

شاهد الفيديو

 

كشفت ريهام سعيد، لأول مرة، عن تقدم الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي لخطبتها خلال فترة شبابها، حدث ذلك خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة "تليفزيون الجديد لايف" على "يوتيوب"، في أول ظهور إعلامي لها، بعد عملية التجميل الفاشلة التي أجرتها قبل أكثر من عام.

تمنت الإعلامية والممثلة المصرية ريهام سعيد، أن تمتلك جمال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ووصفتها بأنها أجمل امرأة في العالم.

وتحرص الإعلامية ريهام سعيد، على متابعة جمهورها بشكل مستمر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بأحدث الصور والفيديوهات والأخبار.

وتفضل ريهام سعيد، ارتداء الملابس الكاجوال والفساتين الأنيقة التي تكشف جمالها وأناقتها.

أما من الناحية الجمالية تعتمد ريهام سعيد، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال أنوثتها.

كما تختار ريهام سعيد، الوان الشعر الذهبية والبنية التي تتناسب مع لون بشرتها .

ورفضت ريهام التأويلات التي انتشرت بعد حلقتها عن اللاجئين السوريين، وقالت: "أينما ذهب السوريون، يعمرون البلدان، وفي مصر أقاموا الكثير من المشاريع وأفادوا الاقتصاد المصري وحققوا نقلات نوعية في التجارة".

ورفضت ريهام وصف السوريين بمصر باللاجئين، وقالت: "هم ليسوا لاجئين، بل مستثمرين، لديهم مشاريعهم الكثيرة".

شاهد الفيديو

-