قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

سمارت ووتش جديدة من شاومي ستنافس Apple Watch

سمارت ووتش جديدة
سمارت ووتش جديدة من شاومي ستنافس Apple Watch

ظهرت ساعة ذكية جديدة من Xiaomi برقم الطراز M2312W1 في ملف شهادة الشبكة الصينية TAF. تتضمن القائمة صورة للجهاز القابل للارتداء وبعض المواصفات الرئيسية.

من حيث التصميم، يشبه M2312W1 ساعة Xiaomi Watch 2 Pro، حيث يتميز بوجه ساعة دائري وتاج دوار على الجانب.
الميزة البارزة لـ M2312W1، كما تم الكشف عنها في ملف TAF، هي دعمها لوظيفة eSIM. ستسمح هذه الميزة للساعة بالاتصال بالشبكات الخلوية بشكل مستقل، مما يمكنها من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية دون الحاجة إلى هاتف ذكي متصل. تؤكد الشهادة أيضًا التوافق مع شركتي China Mobile وChina Unicom، وهما من كبار مشغلي الشبكات الصينية.
تُظهر القائمة أيضًا أن الساعة الذكية ستحتوي على سعة بطارية تبلغ 586 مللي أمبير، متفوقة بذلك على ساعة Xiaomi Watch S3 (486 مللي أمبير) وساعة Watch 2 Pro (495 مللي أمبير)، مما يشير إلى وقت استخدام أطول بشحنة واحدة.

سمارت ووتش جديدة من شاومي ستنافس Apple Watch


في الشهر الماضي، حصلت M2312W1 أيضًا على شهادة جودة 3C في الصين، مما يكشف عن دعم الشحن بقوة 10 واط.

بينما توفر القائمة التنظيمية تفاصيل محدودة، شارك المسرب Digital Chat Station (DCS) على Weibo بعض المعلومات الإضافية حول هذه الساعة الذكية.

وفقًا لـ DCS، ستتميز الجهاز القادم بشاشة OLED، ومراقبة معدل ضربات القلب، و GPS للملاحة، و NFC للمدفوعات اللاتلامسية.

سمارت ووتش جديدة من شاومي ستنافس Apple Watch

ألمح DCS أيضًا إلى أن الميزة الرئيسية للجهاز ستكون عمر البطارية الأطول، مما يُتوقع نظرًا لأنها تحتوي على أكبر بطارية لأي جهاز قابل للارتداء من Xiaomi في العام الماضي. تخطط Xiaomi أيضًا لتثبيت برنامج Surge OS الخاص بها، وفقًا للمسرب.

من غير الواضح حاليًا ما إذا كانت M2312W1 تنتمي إلى سلسلة Xiaomi Watch 3 أو فئة Xiaomi Watch S. ومع ذلك، من المتوقع ظهور المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة. سنحرص على إبقائكم على اطلاع.

-