قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بمناسبة عيد الأضحى المبارك..صور

وفد كنيسة الأقباط
وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يهنئوا محافظ أسوان بعيد الأضحى

قام وفد من كنيسة الأقباط الكاثوليك بتقديم التهنئة للواء أشرف عطية محافظ أسوان بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وأثناء إستقباله للوفد الكنسى بحضور نيافة الأنبا عمانوئيل مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك لمحافظات قنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر يرافقه القمص أنطونيوس ذكرى كاهن كنيسة الأقباط الكاثوليك بأسوان قدم اللواء أشرف عطية شكره لزيارة وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك التى تعكس التعاون البناء والمثمر بين والكنيسة .

وأكد أن روح الإخاء والمحبة تساهم بشكل مباشر فى تحقيق التنمية والعمران تحت قيادة واعية وحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى لمواجهة كافة التحديات والوصول إلى ما نصبو إليه من آمال وطموحات .

وأشار الأنبا عمانوئيل إلى أننا نحرص على تبادل التهانى مع محافظ أسوان لتقديم التهنئة فى الأعياد ، وفى ظل أجواء من الأخوة والمحبة  ، لافتاً إلى أن كلنا مصريون مصيرنا واحد وأعيادنا وأفراحنا وأحزاننا كلها واحدة ، وساهم ذلك فى تحقيق ملحمة من الإنجازات التى تشهدها الجمهورية الجديدة فى كافة قطاعات العمل بما يصب فى صالح المواطنين .

عيد الأضحى

وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يهنئوا محافظ أسوان بعيد الأضحى 

هذا وفى أجواء إحتفالية من البهجة والفرحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على زيارة دار الرعاية الإجتماعية للبنين ، والتى إلتقى فيها بأطفال دور رعاية البنين والبنات ، ودار جومانا ، والسيدات القبطية ، وكذا مركز الأحداث ، حيث قدم التهنئة للأطفال والنشء المقيمين بها ، كما وزع المحافظ عليهم عدية العيد وبعض الهدايا ولعب الأطفال .

ورافقه خلال الزيارة اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، والعميد أحمد موسى مدير غرفة العمليات بالمحافظة ، فضلاً عن رؤساء وأعضاء مجلس إدارة دور الرعاية ومركز الأحداث .

وأكد اللواء أشرف عطية على حرصه للتواجد مع أبناءه فى جميع المناسبات ، وهو الذى يتوازى معه الإطمئنان على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية والترفيهية لهم .

ولفت إلى أن المحافظة حريصة على مواصلة الدعم لجميع دور الرعاية الإجتماعية للقيام بالدور البناء والإنسانى تجاه الفئات والشرائح المختلفة لتلبية الإحتياجات والمطالب الضرورية للمقيمين بها ، وعقب ذلك قام أشرف عطية بتوزيع عيدية العيد على الأطفال أثناء جولته التفقدية بشوارع مدينة أسوان .

وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يهنئوا محافظ أسوان بعيد الأضحى 
-