قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

استفزاز بالقاضية.. انتقاد شديد اللهجة من خالد الغندور لفيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

شارك الإعلامي خالد الغندور منشوراً مثيرا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن فيلم ولاد رزق 3.

وكتب خالد الغندور “مع كل الاحترام  لفن السينما فيلم ولاد رزق 3 وأبطاله المميزين بس مال ده بإعلان كولر مدرب الأهلي ولاعبي الأهلي والقاضية ممكن وهل ده معناه  استفزاز الزملكاوية حتي  لا يشاهدوا الفيلم مثلا أو معناه ان المسئولين عن الفيلم قرروا اقحام كرة القدم في فيلم سنيمائي ليس له علاقة نهائياً بالرياضة  والله عيب”.

تركي آل الشيخ وفيلم ولاد رزق 3 

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يروج فيها للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" والذى يعرض حاليا.

واستعان المستشار تركى آل الشيخ في الفيديو بكلا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشه ومحمد عبد المنعم لاعبو النادي الأهلي بالإضافة إلى  مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وروج لاعبو النادي الأهلي لفيلم  “ولاد رزق 3 “ مستخدمين عبارة “ ولاد رزق 3 .. القاضية” في إشارة إلى “قاضية أفشة ” الشهير في نهائي القرن أمام الزمالك  والتي حصل فيها النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويعود أبطال الجزءين السابقين: أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومحمد لطفى وسيد رجب وباسم سمرة للجزء الثالث، بينما يغيب أحمد الفيشاوى وأحمد داود عنه، فيما ينضم للفريق: ماجد الكدوانى وآسر ياسين وعلى صبحي، وأسماء جلال.

 

-