قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مرحلة ما يعلم بها إلا ربنا.. لطيفة تكشف سبب اختفائها عن السوشيال ميديا

لطيفة
لطيفة

كشفت الفنانة لطيفة سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية قبل أن تبدأ في العودة بطرح أغنية «يا ليالي» بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وأكدت لطيفة في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أن سبب اختفائها نتيجة وفاة والدتها، قائلة: «بعد وفاة أمي عديت مرحلة ما يعلم بيها إلا ربنا الحمد لله ».

وأوضحت لطيفة أن والدتها الراحلة اختارت معها أغنية «يا ليالي» قبل وفاتها، قائلة: «ماما فرحت اوي لما سجلتها وسمعتهالها واتصلت بتميم وشكرته عشان وزعها».

 

لا أغني من أجل المال والشهرة و بعت سيارتي لإنتاج ألبوم غنائي 

كشفت لطيفة سر تحديها لتقديم أغاني بالذكاء الاصطناعي في ألبومها الجديد، كما تحدثت عن المرة التي باعت سيارتها من أجل الإنتاج.

وقالت لطيفة: "أنا طول عمري جريئة ولهذا احببت فكرة الذكاء الاصطناعي في ألبومي"، متابعة: "أنا استمتع فأنا لا أغني من أجل المال والشهرة، لكن أنا أغني لأنني أحب هذا ودراسته ولا احب غيره في الحياة بجانب أموري الخاصة".
 

وأضافت لطيفة: "المزيكا والفن والإبداع وأن أقدم عمل جديد، هذه هي المتعة بالنسبة لي"، متابعة : "وقت تقديم ألبوم أكتر من روحي بحبك، بعت سيارتي من أجل انتاجه".

 

 

 قريبًا ألبوم كامل مع الرحباني

تحدثت لطيفة عن ألبوماتها الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وبينهم تعاون خاص مع زياد الرحباني.

 

وقالت لطيفة: "يوجد ألبوم كامل مع زياد الرحباني كلامًا ولحنًا وتوزيعًا".

 

وأشارت لطيفة إلى أن ألبومها مع الرحباني سيتم طرحه قريبًا، فيما قالت عن ألبوم مفيش ممنوع المقرر طرحه في عيد الأضحى أن كل أغانيه مصرية باستثناء أغنية واحدة تونسية.

-