قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

عيد حزين بالصف.. اختفاء جسد محمد بقاع النيل وانتشال صديقه رضوان.. صور

الشاب المفقود في
الشاب المفقود في نهر النيل

تبحث الضفادع البشرية بقوات الانقاذ النهري بالجيزة عن جثمان طالب لقي مصرعه غرقا بنهر النيل بعد انتشال جثة صديقه الذي فارق الحياة معه بعد نزولهما للسباحة سويا هربا من حرارة الجو. 

تلقت غرقة عمليات النجدة بلاغا بغرق طالبين في نهر النيل بقرية الديسمي بمدينة الصف، وتبين من التحريات ان الطالبين قررا النزول للسباحة في نهر النيل هربا من ارتفاع حرارة الجو، إلا أن التيار جرفهما لعدم اجادتهما السباحة فابتلعتهما مياه نهر النيل وفارقا الحياة. 

وأضافت التحريات أن الطالبان هما محمد. ش. ف ورضوان. ف ونجحت قوات الانقاذ النهري بعد بحث عدة ساعات في انتشال جثة رضوان بينما تجرى عمليات البحث عن جثمان محمد. 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 
 

 

الجارة كلمة السر..  مفاجأة في غرق صبي وفتاة بكورنيش المعادي

 

فجرت تحريات الاجهزة الامنية بالقاهرة والجيزة مفاجأة صادمة في العثور على جثتي شاب وفتاة على كورنيش المعادي، وتبين أن المتوفيين من مدينة أبو النمرس وخرجا للتنزه مع جارتهما فلقيا مصرعهما غرقا. 

وعثرت امس الأجهزة الأمنية على جثتين لـ صبي وفتاة تتراوح أعمارهما بين 14 و15 عاما تقريبا، بكورنيش النيل بالمعادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل الواقعة.

ورد إلى الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثتين لطفلين ولد وفتاة، بكورنيش النيل أمام معدية طموه بالمعادي.
 

وسرعان ما توجهت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل الواقعة؛ من أجل إجراء المعاينات والتحريات اللازمة، بالإضافة إلى نقل الجثتين إلى أقرب مستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين العثور على جثتين لصبي وفتاة تتراوح أعمارهما بين 14 و15 عاما تقريبا، بكورنيش النيل أمام معدية طموه بالمعادي، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات تلك الواقعة. 

من خلال جمع التحريات بالتنسيق مع المباحث الجنائية بالجيزة تبين وجود بلاغ بمركز ابو النمرس عن تغيب صبي وفتاة منذ عدة ساعات واظهرت كاميرات المراقبة اخر ظهور لهما رفقة جارتهما. 

وكثفت قوات الأمن جهودها للبحث عن الطفلين، وكشف ملابسات اختفائهما، حيث استمعت لأقوال الجيران والأقارب، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيدة بعد العثور على جثة الطفلين محمد ايمن وآية رمضان يبلغان من العمر 14 عامًا من في مياه النيل بالمعادي.

و افادت التحريات ان الطفلين خرجا للتنزه مع جارتهما على كورنيش المعادي واثناء جلوس الفتاة على حافة الكورنيش بجوار معدية طموه سقطت في المياه وجرفها التيار السريع فقفز الصبي خلفها لانقاذها، إلا أن المياه ابتلعته ايضا ولقيا مصرعهما غرقا. 

IMG_٢٠٢٤٠٦١٦_٠٣٢٨٢٧
IMG_٢٠٢٤٠٦١٦_٠٣٢٨٢٧
IMG_٢٠٢٤٠٦١٦_٠٣٢٨١٣
IMG_٢٠٢٤٠٦١٦_٠٣٢٨١٣
-