قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بسعر زهيد..موبايل رائع جديد من Honor يتحدى سامسونج

بسعر زهيد..موبايل
بسعر زهيد..موبايل رائع جديد من Honor يتحدى سامسونج

تعتبر علامة هونر Honor من العلامات البارزة في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي بفضل سلسلة Magic V، واليوم يشهد إطلاق أول هاتف قابل للطي على شكل صدفة - Magic V Flip. يُعد هذا الهاتف من الأجهزة المذهلة بفضل شاشته الخارجية الكبيرة LTPO OLED بقياس 4 بوصات.

 

 مواصفات الشاشة الخارجية
 

تأتي الشاشة الخارجية بدقة 1,092 × 1,200 بكسل (405 بكسل لكل بوصة)، مع معدل تحديث تكيفي 120 هرتز، وسطوع يصل إلى 1,600 شمعة، وتقنية تعتيم PWM عالية التردد بمعدل 2,160 هرتز. يمكن استخدام الشاشة الكبيرة بشكل ذكي عن طريق تقسيم المحتوى مثل التطبيقات إلى وضع 16:9 للحصول على مقياس أفضل، وتدعم التقسيم الأفقي لمشاهدة الفيديوهات مع لوحة تحكم في النصف السفلي.

 الميزات الإضافية للشاشة
 

تتضمن الشاشة الخارجية خيارات متعددة لعرض Always on Display (AoD) وإمكانية تشغيل التطبيقات بكامل الشاشة مباشرةً على الشاشة الخارجية. كما أضافت Honor بعض ميزات الاستمرارية الذكية التي توسع تطبيقاتك تلقائيًا عند الانتقال من الشاشة الخارجية إلى الشاشة الرئيسية.

 

 الشاشة الرئيسية
 

تبلغ الشاشة الرئيسية 6.8 بوصة، وتأتي بتقنية LTPO OLED ودقة FHD+، ونسبة عرض إلى ارتفاع 21:9، ومعدل تحديث تكيفي 120 هرتز. تتميز الشاشة بسطوع يصل إلى 3,000 شمعة، وتغطية 92% من مساحة ألوان BT.2020، وحاصلة على شهادة Dolby Vision.

 

 التصميم والأداء


يتميز Magic V Flip بتصميم يطوى بالكامل ليصبح بسمك 14.89 ملم عند الإغلاق و7.5 ملم عند الفتح. يستخدم الجهاز آلية مفصلية مطورة من Honor مع مكونات فولاذية خفيفة الإطار وأطار من الألومنيوم.

بسعر زهيد..موبايل رائع جديد من Honor يتحدى سامسونج

 المعالج والذاكرة


يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم، وذاكرة RAM تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. تتضمن النسخة الأساسية 12 جيجابايت من RAM و256 جيجابايت من التخزين. كما تمكنت Honor من تضمين لوحة VC سائلة فائقة النحافة بسمك 0.25 ملم لتبريد الجهاز، تغطي مساحة تبديد حرارية تبلغ 2,300 ملم².

 

الكاميرات


يحتوي Magic V Flip على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX906 (بحجم 1/1.56 بوصة وفتحة f/1.9) مع تثبيت بصري للصورة (OIS)، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل تعمل أيضًا كعدسة ماكرو. كما يوجد كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل تستخدم مستشعر IMX816 وتتميز بخاصية التركيز التلقائي.

بسعر زهيد..موبايل رائع جديد من Honor يتحدى سامسونج

البرمجيات والبطارية
 

يعمل الهاتف بنظام MagicOS 8.0 المستند إلى Android 14، وتأتي البطارية بسعة 4,800 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

 الألوان والإصدارات
 

يتوفر هاتف Honor Magic V Flip بألوان الأسود الأيريس، الأبيض الكاميليا، والوردي الشامباني. كما يتوفر إصدار محدود من تصميم Jimmy Choo يتميز باللون الأخضر اللامع المستوحى من الأحذية الفاخرة وزخارف الكريستال.

 

 الأسعار


يبدأ سعر النسخة بذاكرة 12/256 جيجابايت من 4,999 يوان صيني، ما يعادل حوالي 690 دولارًا/640 يورو. أما النموذج الأعلى بذاكرة 16 جيجابايت ومساحة تخزين 1 تيرابايت فيبلغ سعره (827 دولارًا/768 يورو). لم تؤكد Honor بعد موعد أو إمكانية إطلاق Magic V Flip عالميًا.

-