قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

باعت سيارتها وغسّلت والدتها بيديها.. أسرار تكشفها لطيفة لأول مرة

صدى البلد

كشفت الفنانة لطيفة سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية قبل أن تبدأ في العودة بطرح أغنية «يا ليالي» بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وأوضحت لطيفة أن سبب اختفائها هو وفاة والدتها، قائلة: «بعد وفاة أمي عديت مرحلة ما يعلم بيها إلا ربنا الحمد لله ».

وأشارت لطيفة إلى أن والدتها الراحلة اختارت معها أغنية «يا ليالي» قبل وفاتها، قائلة: «ماما فرحت اوي لما سجلتها وسمعتهالها واتصلت بتميم وشكرته عشان وزعها».

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة لطيفة عن موعد طرح ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، خلال الأيام القادمة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2024.

وقالت لطيفة «الألبوم فيه 10 أغنيات مختلفين، واشتغلت فيه مع وليد سعد، ونادر عبد الله، وكريم حكيم، وخالد فتوح، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من صناع الموسيقى».

وأشارت لطيفة إلى أنها تعاونت لأول مرة مع الفنان أحمد بحر عضو فريق بلاك تيما في أغنية «ضعف الإحساس»، مؤكدة أن ذلك التعاون «حلو جدًا».

وأوضحت لطيفة أن الألبوم يتضمن أغنية بعنوان «نويت اعانده» تعاونت خلالها مع المطرب كاظم الساهر، ومن كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد.

وفي أول مارس الماضي، أطلقت المطربة لطيفة دعاء جديد إهداء لروح والدتها، بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويحمل الدعاء اسم "أمي".

الدعاء الجديد الذي أطلقته لطيفة بعنوان "أمي"، من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح.

وتقول لطيفة  فور سماعي للكلمات لمستني بصورة كبيرة، وبكيت بشدة، وقررت أن أغنيه بصوتي، مضيفة أنها قررت أن تكون عوائد الديجيتال من الدعاء عبر جميع وسائل البث صدقة جارية وتخصص لفعل الخير.

وتصدرت لطيفة تريند فيسبوك، فور إعلانها عن طرح دعاء "أمي"، إذ ينتظر جمهورها في الوطن العربي عودتها بشغف كبير.

وتعاود لطيفة نشاطها الفني بعد توقف دام أكثر من 6 أشهر، بسبب مرض والدتها، ثم وفاتها، بالإضافة إلى أحداث غزة، إذ تستعد لطرح مجموعة من الأغاني الجديدة التي انتهت من تسجيلها بالفعل قبل وفاة والدتها، ولكنها أجلت طرحها خلال هذه المدة.

وفي الفيديو التالي نكشف اسرار عن حياة لطيفة و اسباب اختفائها …

-