قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مستجدات مفاوضات الزمالك مع خالد بوطيب لتقسيط مستحقاته

خالد بوطيب
خالد بوطيب

أعلن الناقد الرياضي، محمد مطاوع، فشل نادي الزمالك، في التوصل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب، بشأن مستحقاته لدى القلعة البيضاء والتي تسببت في إيقاف القيد لدى الفارس الأبيض.

وقال محمد مطاوع، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد  »، إن الزمالك يحاول التوصل لاتفاق مع خالد بوطيب من أجل حل أزمة وقف القيد.

وتابع مطاوع، إن خالد بوطيب، وافق على جدولة مستحقاته، بشرط الحصول على 50 % من مستحقاته ثم يحصل على باقي المستحقات بعد 3 شهور.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

في سياق آخر أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري.

طاقم حكام الزمالك وسيراميكا كليوباترا

حكم ساحة: عبد العزيز السيد.

حكم مساعد أول: شريف عبد الله.

حكم مساعد 2: أحمد لطفي.

حكم رابع: محمد يوسف.

حكم فار: محمود بسيوني ويعاونه هاني خيري.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة على أرضية ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن من دوري نايل برصيد 34 نقطة.

 

طفرة إنشائية في نادي الزمالك 

أكد اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة وضع خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي، مشددا على أن النادي سيشهد طفرة إنشائية.

وقال موسى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هناك خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي ويتم حاليا انشاء ملعب جديد لكرة اليد، ويوجد إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية على تجديد عضويتهم"

 

وأضاف: "يتم حاليا إنشاء عيادتين طبيتين على أعلى مستوى داخل مقر النادي الرئيسي، والكابتن حسين لبيب قام بنفسه بمفاوضات لإنشاء كافتيريا بالنادي النهري في أفضل صورة".

وأوضح: "هناك اهتمام كبير بتواجد أكبر المطاعم داخل الزمالك، و فكرة المراكب النيلية لاقت استحسان كبير لدى رواد نادي الزمالك النهري".

 

وتابع: " صلاة عيد الأضحى ستكون في ملعب الناشئين ونسقنا من جميع الجهات المعنية، و يوجد نجاح كبير من أفراد الأمن في فرض النظام بالنادي".

واختتم تصريحاته قائلا: "مجلس الزمالك نجح في إدارة الأزمات الجماهيرية على رأسها إنهاء أزمة إيقاف القيد ودعم فريق الكرة بالعديد من الصفقات المميزة".

-