قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أصغر سيارة "جيب" تقدر تشتريها .. سعرها كام؟

 جيب رينيجيد
جيب رينيجيد

قدمت شركة جيب عملاق تصنيع السيارات الأمريكية، عددًا كبيرًا من طرازاتها داخل الاسواق العالمية والمحلية، واكتسبت سياراتها شعبية كبيرة نسبة إلى التصميم الرياضي، وذلك عن فئة الـ SUV المتعددة الاستخدام، بالاضافة إلى قدرات الدفع الرباعي الشهيرة، والتي تمنحها أفضلية التعامل من الطرق الوعرة والتضاريس المختلفة.

واستطاعت جيب خلال مسيرتها الحافلة أن تقدم باقة من الاصدارات التي أصبحت أيقونة في عالم السيارات الرياضية، مثل النسخة شيروكي صاحبة الشعبية الكبيرة، والسيارة جيب رانجلر، بالاضافة إلى النسخة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع وهي "رينيجيد"، والتي تعد أرخص سيارة تحمل شعار جيب حول العالم وفي السوق المصري.

 جيب رينيجيد

مواصفات جيب رينيجيد الفنية 

 

زودت السيارة جيب رينيجيد بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر "تيربو"، سعة 1400 سي سي، حيث يمكنه ضخ قوة إجمالية قدرها 140 حصانا وعزم أقصى للدوران يبلغ 230 نيوتن متر، مع ناقل سرعات أوتوماتيك سداسي النقلات.

 جيب رينيجيد

وبهذه القدرات تتسارع السيارة من وضع الثبات 0 وصولاً لسرعة 100 كم/ساعة في 11 ثانية، كما دعمت السيارة جيب رينيجيد بمحرك آخر أعلى تجهيزًا يستطيع أن ينتج قوة إجمالية قدرها 170 حصانا مع ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 9 سرعات، وبتقنية الدفع الكلي للعجلات.

 جيب رينيجيد

تجهيزات السيارة جيب رينيجيد

 

زودت السيارة جيب رينيجيد بعدد من التجهيزات منها شاشة ملونة تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة 8 بوصة، عجلة قيادة مزودة بالعديد من أوامر التحكم، بصمة داخلية عبر زر تشغيل وايقاف المحرك، زجاج كهربائي لجميع النوافذ، قفل مركزي، مرايا جانبية كهربائية.

 جيب رينيجيد

زودت السيارة جيب رينيجيد بجنوط رياضية، بصمة خارجية لسهولة فتح وعلق السيارة بدون مفتاح، مكيف هواء مع مخارج خلفية، جنوط رياضية، وسائد هوائية للحماية AIRBAGS، فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الالكتروني، مساعدة السيارة على تجاوز المرتفعات والمنحدرات، نظام صوتي ترفيهي، مراقبة ضغط الاطارات، حساسات ركن، كاميرا خلفية.

 جيب رينيجيد

أسعار جيب رينيجيد في السوق المصري للسيارات المستعملة 

 

تتراوح أسعار السيارة جيب رينيجد بين 750 ألف جنيه ومليون و500 ألف جنيه، وذلك بسحب الفئة المطروحة للبيع والحالة العامة، وموديل السيارة بين 2016 حتى 2022.

-