قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

نداء عاجل لـ حنان ترك .. مخرجة أحلى الأوقات تعلن مفاجأة مثيرة|خاص

هالة خليل
هالة خليل

كشفت المخرجة هالة خليل عن حقيقة طرح جزء ثاني من فيلم “أحلى الأوقات” ، وأنها بدأت بالفعل فى تحضيره.

وقالت المخرجة هالة خليل فى تصريح خاص لموقع “صدي البلد”، أنها لا تعلم السبب الرئيسي فى نجاح الفيلم لحد هذا الوقت ، لأنها أخرجت هذا الفيلم من وحي تجربة شخصية مرت بها وإفتقادها لأصدقاء الطفولة ، لذلك تصورت اللقاء كيف سيكون قبل العمل على أحداث الفيلم.

وأضافت المخرجة هالة خليل ، معلقة: “من الممكن أن تكون العفوية اللى طغت على الفيلم تكون هي السبب الكبير فى نجاحه ودا رزق من عند ربنا عشان كدة قررت أن يبقي فى جزء تاني وبالفعل بدءت أكتب ممكن أكون أعلنت بدري شوية بس دا من تحمسي”.

وعن مشاركة الفنانة حنان ترك فى الجزء الثاني من الفيلم ، قالت هالة خليل أنها لن تستغني عن الأبطال الأساسين فى الفيلم لأن الجمهور أحبه بالأبطال ، وهناك إمكانية كبيرة لإقناع الفنانة حنان ترك للمشاركة بالفيلم  ولكنها تنتظر الإنتهاء من كتابة الورق بشكل نهائي حتى تعرض عليها الموضوع مجددًا، معلقة: “حنان لازم تكون موجودة وكلنا هنضغط عليها عشان حب الناس وهى بتعشق السينما وصديقة قريبة ليا وأتكلمت معاها فعلا عن الفيلم وهى لسة فى حالة تردد".

وعرض فيلم أحلى الأوقات عام 2004، شارك في بطولته كل من الفنان خالد صالح وعمرو واكد وسامي العدل ومها أبوعوف وحسن حسني وسلوى محمد وأحمد كمال وأمير كرارة،تأليف وسام سليمان وهالة خليل، وإخراج هالة خليل وعمر الشيخ ونشأت عبداللطيف.

ويذكر أن الفنانة حنان ترك أتخذت قرار إعتزال الفن عام 2012، وذلك بعد تقديمها لمسلسل أخت تريز في الموسم الرمضاني بنفس العام، والذى شاركها فى بطولته  سامي العدل، محمود الجندي، أحمد عزمي، سميرة محسن، وأميرة هاني، والعمل من تأليف بلال فضل وهشام أبوالمكارم وحمدي عبدالرحيم وإخراج حسام الجوهري.

 

-