قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ليلة رائعة.. آمال ماهر توجه رسالة شكر لجمهور الكويت

أمال ماهر
أمال ماهر

وجهت الفنانة أمال ماهر رسالة شكر لجمهورها بعد التفاعل الكبير الذى شاهدته من الجمهور أمس ، بأحدث حفلاتها التى أحيتها بدولة الكويت .

وكتبت آمال ماهر في تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: “شكرا من القلب جمهور الكويت.. كانت ليلة رائعة بوجودكم”.

تألقت آمال ماهر، بحفلها الغنائي الساهر، ليلة أمس الأربعاء 12 يونيو، في دولة الكويت، ضمن سلسلة حفلات الصيف. 

وارتدت آمال ماهر، خلال الحفل فستان أسود طويل لامع، أبرز أناقتها، قبل أن تتصدر تريند موقع اكس تويتر سابقا، تزامنا مع بداية الحفل. 

وقدمت آمال ماهر، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها، وتألقت أيضا بالأغاني الخليجية وأغاني الزمن الجميل، مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ. 

أحدث أعمال آمال ماهر 

وأطلقت الفنانة أمال ماهر ألبومها الأخير يونيو الماضي بعنوان “أنا كويسة”، والذي لقى نجاحا مبهرا متصدراً مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

وتعتبر هذه الحفلة الثالثة بعد إطلاق الألبوم، ومن المتوقع أن تغني النجمة الكبيرة بعض أعمال هذا الألبوم مباشرة في الحفل. 

أحدث حفلات آمال ماهر 

وأحيت آمال ماهر حفل غنائي ساهر لها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 3 مايو الماضي، وحقق نجاح كبير استمرت فيه بالغناء لفترة وصت لما يقرب من 4 ساعات على المسرح. 

وحضر حفل آمال ماهر، الذي أقيم في جدة يوم 3 مايو الماضي، الفنانة عبير نعمة والفنانة مي كساب، في الصفوف الأولى، وظهرا متفاعلين في فقرات الحفل كاملة، لاسيما مع أغنية ألف ليلة وليلة لـ أم كلثوم، التي تألقت آمال بها. 

وتفاعلت كلا من عبير نعمة ومي كساب، مع أغنية ألف ليلة وليلة التي تألقت بها آمال ماهر، بالتصفيق الحار، وكذلك باقي جمهور الحفل. 

وارتدت آمال ماهر، خلال الحفل فستان أحمر طويل، أبرز أناقتها، وحرصت على توجيه الشكر لجمهورها السعودي في بداية الحفل. 

وقالت آمال ماهر، للجمهور في بداية حفلها بجدة: «شكرا عالحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكرًا على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد على المجهود الكبير علشان الليلة تطلع من أميز الليالي اللي أنتم تستحقوها لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا». 

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس 

وفي شهر أبريل الماضي، شهد حفل آمال ماهر، والذي أقيم على مسرح الماركي بالتجمع الخامس، حضورا جماهيريا ضخما، وقد تفاعل الحاضرون معها بشكل كبير. 

وشهد الحفل عودة آمال ماهر إلى إحياء الحفلات بعد غياب دام شهور عديدة، منذ آخر حفل لها، والذي أقيم داخل مدينة العلمين الجديدة. 

حفل آمال ماهر في التجمع الخامس جاء بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة أوركسترا ضخمة تضم 50 عازفاً.

ملكة الغناء العربي، كما يسميها جمهورها، ستقدم برنامجا غنائيا يستعرض

-