قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تجديد حبس شقيق كهربا و 2 آخرين بواقعة رضا البحراوي

صدى البلد

قررت جهات التحقيق بالقاهرة تجديد حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين 15 يومًاعلى ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة ليلية على مركب نهري.

تفاصيل حبس شقيق كهربا في واقعة المطرب رضا البحراوي

المطرب رضا البحراوي كان داخل حفلة في باخرة بمنطقة المعادي، وفجأة شقيق محمود كهربا وصل وزعق معاه، وأخبره بأنه ينتظره في الخارج، بعد انتهاء الحفل وبعد الانتهاء خرج رضا البحراوي وتقابل مع شقيق كهربا وآخرين، وقاموا بالتعدي عليه.

حرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة 2 آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل في المعادي.

رضا البحراوي
رضا البحراوي

تصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

كهربا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

-