قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

القبض على لص سرقة المساكن بالمنصورة

سرقة
سرقة

كشفت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية تفاصيل ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" تضمن تضرر صاحب الحساب بقيام أحد الأشخاص بسرقة المقابض النحاسية للمنازل ومحاولة سرقة بعض الشقق السكنية بأحد العقارات بمدينة المنصورة بالدقهلية.

 بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول المنصورة من الشاكى وجاره بتضررهما من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة القسم) لشروعه فى سرقة مسكنهما.. وبضبطه ومواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

كشف لغز جرائم السرقات بالقاهرة

ومن ناحيه اخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق عدد من النتائج الإيجابية ، حيث تم ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلان) بدائرة قسم شرطة المرج ، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة الدراجات النارية.. واعترف المتهمين بإرتكابهما 4 وقائع سرقة ، كما ارشدا عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سىء النية" (مالك مخزن خردة – مقيم بدائرة القسم)، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الدراجات النارية واتهموهما بالسرقة وتم انخاذ الاجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية فى مديرية امن القاهرة من  ضبط تشكيل عصابى مكون من (شخصين) بدائرة قسم شرطة الأزبكية، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة، و ضبط بحوزتهما (4 هواتف محمولة).. واعترف المتهمين بارتكابهما 4 وقائع سرقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات واتهموهما بالسرقة.

كما نجحت جهود الحملات الأمنية التى شنتها أجهزة الأمن بمديرية امن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص لهم معلومات جنائية" من بينهم عميل سىء النية) بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة السيارات والدراجات النارية.. واعترف المتهمون بارتكاب 6 وقائع سرقة ، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموا المتهمين بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

-