قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

فكيت العمل في القاعة.. عريس الشرقية يكشف سبب سحله لزوجته|اعرف الحكاية

فكيته في القاعة..
فكيته في القاعة.. عريس الشرقية يعلق على سحله زوجته بـ"الكوشة

خلال الساعات الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل بعد ما تداول مقطع فيديو لـعريس يسحل عروسه في الكوشة أمام الحضور وهو الأمر الذي أثار غضب واستياء مستخدمي السوشيال ميديا. 

زواج تحوّل لشجار

وما زاد الأمر سوءًا هو إقدام أحد أقارب العروس على ضرب عريس الشرقية دفاعًا عن الزوجة فتحوّل العرس إلى حلقة كبيرة من الشجار بين أهل الطرفين داخل إحدى قاعات محافظة الشرقية. 

كما جاءت معظم التعليقات على مقطع الفيديو لدعم الزوجة حيث قال أحدهم "العروسة ربنا نجدها" بينما قال آخر "الحمدلله إن الجوازة باظت والعروسة خلصت منك".

عريس الشرقية وزوجته بعد الزفاف

ورغم غرابة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع خلال دقائق من نشره، إلا أن ردود أفعال العروس والعريس جاءت أكثر غرابة. 

سحر أسود ومشايخ

فأكدت العروس في تصريحات صحفية أن زوجها لا يقدم على فعل هذه الأشياء قائلة "محمد جوزي ميعملش كدا" موضحة أننا "معمولنا عمل" حيث تربطها علاقة حب بزوجها منذ أكثر من عام. 

وأضافت العروس أنها وزوجها يحبان بعضهما كثيرًا ولم تكن تتوقع منه هذا السلوك إلا أنه أقدم عليه بسبب تعرضنا للحسد والحقد والسحر من بعض الحضور.

وفي التفاصيل، أكد عريس الشرقية أن ما حدث معه كان سحرًا أسودًا بدأ في الظهور عليه بأول 10 دقائق من دخوله القاعة قائلًا "كان معمولي عمل وفكيناه في القاعة".

عريس الشرقية وزوجته بعد الزفاف

وأوضح الزوج أن والد العروس لكمه "بوكس" على وجهه بعد ما سحل الفتاة على الأرض ثم جاءت خالته (شيخة) إليه وقرأت له بعض الآيات القرآنية ثم قرأت له قرآنًا على زجاجة مياه ثم تناولها.. مشيرًا إلى أنه شعر بعد ذلك بتحسن حالته واستكمل الجميع حفل الزفاف بشكل طبيعي.

وأردف عريس الشرقية في تصريحات صحفية أنه فور ذهابه لمنزل الزوجية برفقة عروسته أتى إليهم عدة شيوخ أكدوا جميعهم أنه تعرّض لسحر أسود وفي اليوم التالي تحدث مع والد زوجته واعتذر منه وأخبره ما سمع به من المشايخ.

وأضاف أن والد زوجته من مدينة أخرى وذهب إلى الشيوخ اللذين يعرفهم في منطقته وشاورهم في الأمر وأكدوا له صحة هذا الكلام. 

وأكد عريس الشرقية أنه وزوجته أصبحا أفضل حالًا الآن وقدم اعتذاره عن فعلته لأقاربه وأصدقائه وجميع من حضر حفل الزفاف. 

-