قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رضا عبدالعال يكشف سر إنقاذ محمد صلاح لحسام حسن أمام غينيا بيساو

حسام حسن
حسام حسن

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر يلعب دوراً كبيراً في مشوار تصفيات كأس العالم مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن هدف محمد صلاح نجم منتخب مصر في شباك منتخب غينيا بيساو أنقذ حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني من هجوم شديد في حالة الخسارة".
وتابع:" محمد صلاح أسطورة كروية لمصر ولن يتكرر ودوره كبير مع منتخب مصر ولا غنى عنه ".

والجدير بالذكر ان منتخب مصر، يخوض بقيادة مديره الفني حسام حسن، مباراته المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026 في شهر مارس المقبل عام 2025 أمام نظيره الإثيوبي، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة من التصفيات المونديالية بعدما خاض الفراعنة مباراتين في معسكر يونيو أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وكان منتخب مصر قد خاض مباراتين في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم 2026، خلال الأيام الماضية، إذ فاز الفراعنة على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تعادل في المباراة الثانية أمام نظيره غينيا بيساو.

وبعدما تعادل المنتخب الوطني مع غينيا بيساو في لقائه الأخير 1-1، على ستاد 24 سبتمبر، بالجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفعت مصر رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الأول، بينما وصل منتخب غينيا بيساو إلى 6 نقاط.

-