قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أحمد المسلماني: هناك حركة إحياء أخلاقي دوليا لصالح الشعب الفلسطيني.. فيديو

أحمد المسلماني
أحمد المسلماني

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن هناك حركة إحياء أخلاقي دوليا لصالح الشعب الفلسطيني بعد 9 شهور قاسية من الحرب الإسرائيلية على غزة.

وأضاف الإعلامي أحمد المسلماني، خلال تقديمه برنامج “الطبعة الأولى”، على قناة الحياة"، أن نهاية الحرب الحالية على غزة لا تعني نهاية المعاناة، لأن المعاناة كبيرة لدى آلاف الجرحى والمصابين، فضلا عن البحث عن مفقودين.

واسترسل الإعلامي أحمد المسلماني،: "ما بعد الحرب ليس أقل خطرا ولا أقل مشكلة مما كان أثناء الحرب"، موضحا أن معاناة الشعب الفلطسيني أدت إلى تعاطف دولي غير مسبوق لاسيما من الشباب في الجامعات الأمريكية وجامعات أوروبا.

لماذا منعت المالديف الإسرائيليين من دخول أراضيها؟.. أحمد المسلماني يوضح


تحدث الإعلامي أحمد المسلماني عن أسباب منع جزر المالديف دخول الإسرائيليين أرضها، قائلا: جزر المالديف مقصد سياحي عالمي، وزارها خلال عام 2023 مايقارب من 11 ألف إسرائيلي.

وأضاف خلال تقديمه برنامج “الطبعة الأولى”، على قناة الحياة"،  بداية من يوليو 2024 أصدرت جزر المالديف قرار بمنع دخول الإسرائيليين، كما قام رئيسها بحملة تبرع لصالح الشعب الفلسطيني، وذلك لسد بعد احتياجات الشعب الفلسطيني.

 

حرب غاشمة

واسترسل: موقف المالديف يتواكب مع ما يحدث في قطاع غزة من حرب غاشمة، متابعا:  العديد من الدول العالمية اعترفوا بالدولة الفلسطينية، بعد تلك الحرب الغاشمة.


وأوضح أن هناك حركة أحياء أخلاقي عالمي من العالم لصالح الشعب الفلسطيني، بعد تلك الحرب الغاشمة، مشددا على أن أهالي فلسطين يعانون كثيرا، جراء تلك الحرب.

وشدد على أن ما بعد العرب لن يكون أقل خطورة، مما كان الموضع أثناء الحرب الغاشمة الحالية.

-