قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أحمد عز: «ولاد رزق» رحلة مستمرة من 10 سنين وأتمنى تقديم الجزء الرابع والخامس

أحمد عز
أحمد عز

كشف الفنان أحمد عز، كواليس وتفاصيل المشاركة في فيلم "ولاد رزق 3"، قائلا: "ولاد رزق رحلة مستمرة منذ 10 سنوات ومنذ الجزء الأول حدثت أُلفة بين كافة الأبطال".

وقال أحمد عز في تصريحات تليفزيونية للإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “ إم بي سي مصر”،: "الجزء الثالث من أصعب الاحزاء وقررنا نعلى بسقف الإنتاج في الفيلم وهذا الأمر حدث".

وأضاف أحمد عز: “فكرة الجزء الثالث مختلفة، وأتمنى تقديم الجزء الرابع والخامس من ولاد رزق”، متابعا: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ والهيئة العامة للترفيه على الدعم الكبير لفيلم ولاد رزق 3".

وتابع أحمد عز: "أنا بعمل عروض مسرحية في السعودية منذ سنتين أو 3 سنوات، وبحس إني موجود في بيتي بالمملكة العربية السعودية، ومفيش فرق، وأشكر السعودية على الحفاوة والاستقبال".

سيد رجب ومشاركته في ولاد رزق 3

كشف الفنان سيد رجب عن تفاصيل مشاركته فى الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق والذي احتفل صناعه مساء أمس بالعرض الخاص به داخل مسرح مركز المنارة بالتجمع الخامس.

وقال سيد رجب فى تصريح خاص لصدى البلد، إنه سعيد بالمشاركة فى الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وعودة شخصية المعلم “صقر” التي يجسدها ضمن أحداثه مرة أخرى.

وتابع رجب أنه كان حزين على عدم مشاركته فى الجزء الثاني، لذلك عندما عرض عليه المخرج طارق العريان المشاركة فى الجزء الثالث بنفس الشخصية وافق على الفور لكونه كان ينتظر هذا الجزء منذ سنوات.

وعن أصعب المشاهد التى صورها فى الفيلم أكد سيد رجب أن التمثيل عموما ليس به مشاهد صعبة، ولكن يوجد مشاهد تحتاج مزيدا من المجهود والتركيز فهو متعة لأي فنان.

فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئًا ثمينًا من تايسون فيوري، الأمر الذي سيقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

جدير بالذكر، أنه تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي.

ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

-