قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

سحر أسود وفستان 30 كيلو| القصة الكاملة لتعدي عريس الشرقية علي زوجته داخل قاعة الزفاف

فيديو عريس الشرقية
فيديو عريس الشرقية

عريس الشرقية.. في فيديو صادم أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهر عريس الشرقية أثناء حفل زفافه وهو يقوم بجذب عروسته بعنف أثناء وقوعها علي السلم الخاص بقاعة الأفراح، أثناء صعودهما إلي “الكوشة”.

وأثار تصرف العريس غضب رواد السوشيال ميديا بشكل كبير، بسبب تعامل العريس مع عروسه في ليلة زفافهما وسط حضور الأهالي والأقارب والأصدقاء، وبسبب تصرف العريس قام والد العروس بضربه وسط حفل الزفاف والذي تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو عريس الشرقية

فيديو عريس الشرقية يجر عروسه

وجاء فيديو عريس الشرقية وهو يقوم بجذب عروسه بقوة، داخل إحدى قاعات الزفاف بقرية المشاعلة نطاق مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية يوم الخميس الماضي، وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصات التواصل المختلفة علي فيديو عريس الشرقية، وكونه تصرف غير لائق للعريس مع عروسه في حفل زفافهما.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع ضرب والد العروس للعريس، بسبب جذبه لابنته بشكل عنيف أمام الحضور في يوم زفافهما، ونال تصرف الأب اشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل فيديو عريس الشرقية

وكشف عريس الشرقية، ويدعي محمد أحمد إبراهيم، عن تفاصيل فيديو حفل زفافه والذي ظهر فيه وهو يجذب عروسه بعنف، وقال محمد إن حفل زفافه كان منذ أسبوع وتم نشر الفيديو يوم أمس، وهو متزوج عن حب وتربطه قصة حب بزوجته منذ أكثر من عام.

ووصف عريس الشرقية تصرفه مع زوجته وجذبها بعنف في حفل الزفاف كونه "حاجة مش طبيعية"، فأوضح محمد أن الجميع يعرف أخلاقه، وعقب رجوعه إلي المنزل كان يظهر عليه التعب، ولجأت العائلة إلي جلب المشايخ حتي هدأ.

خيانة وعدم مسامحة

وأوضح عريس الشرقية، أنه سوف يقاضى الشخص الذى قام بنشر الفيديو وتسبب فى إفساد فرحته ليلة زفافه، حيث أنه جاءت الخيانة من الشخص الذى نشر الفيديو وأنه لن يسامحه مدى الحياة.

وتابع عريس الشرقية، أنه قدم الاعتذار للجميع من أسرته وأسرة زوجته، ولكنه ليس هذا أسلوبه في التعامل ووصف ما حدث له كونه "سحر"، معقبًا: "اتعمل لي عمل بالسحر والدمار، ومن بداية الفرح كانت هناك حالة غريبة".

عريس الشرقية وزوجته

سحر وحسد

كما علقت عروس الشرقية، وتدعي بسمة حمدى، علي الفيديو الخاص بها أثناء وقوعها في حفل زفافها وقيام زوجها بجذبها بقوة، وقالت عروس الشرقية في تصريحات لها أن كل ما حدث بسبب "السحر والحسد والحقد" من قبل بعض المدعوين بقاعة الزفاف.

وعقبت عروس الشرقية، أنها متزوجة عن قصة حب، وتم الصلح بينهما داخل القاعة واستكمال حفل الزفاف، وأكدت علي حب زوجها لها وأنه لم تكن بينهما أي خلاف قبل حفل الزفاف على الإطلاق.

عريس الشرقية وزوجته 

فستان بوزن 30 كيلو

وأشارت عروس الشرقية، أنه أثناء صعودها إلى الكوشة تعثرت قدمها بسبب ثقل حجم الفستان، والذي كان يزن 30 كيلو وسقطت على الأرض، وحاول زوجها سحبها من يدها إلا أنها لم تستطع التحرك فتركها وجلس على الكوشة، قبل أن يندفع والدها تجاهه وقام بضربه.

وكشفت عروس الشرقية، أنها تعيش مع زوجها في سعادة ويتعامل معها بكل حب، وقام بالاعتذار لها ولأهلها، وذهبوا إلي منزلهم عقب حفل الزفاف سويًا.

-