قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

خاص|نتيجة التحقيقات .. أشرف صبحي يكشف قراراته بشأن واقعة مدرس الجولوجيا

صدى البلد

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن آخر مستجدات التحقيق مع مسؤولي صالة حسن مصطفى لإيجارها لمدرس جولوجيا لمنح درس خصوصي وهو ما يخالف اللوائح والقوانين

وقال صبحي لـ صدى البلد أصدرت قرارًا بإنهاء ندب الدكتور مصطفى هدهود مدير صالة حسن مصطفى وإعادته مديرا لصالة أكتوبر الدولية.

واضاف أن مجلس الأمناء الجديد برئاسة اللواء ايهاب بشير سيعقد اجتماعه لاختيار المدير الجديد لصالة حسن مصطفى

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد علق سابقا على واقعة فيديو مدرس الجيولوجيا الذي استأجر إحدى الصالات الرياضية لإقامة درس خصوصي لبعض الطلاب.

وأضاف أن مجمع الصالات الرياضية يتم إنشاؤه للاستخدام في أغراض متعددة، وهناك مجلس أمناء خاص يدير هذه الصالات الرياضية.

وتابع وزير الرياضة: المسئول التنفيذي بصالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجير الصالة، واتخذنا قرارات صارمة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن الدروس الخصوصية ليس لها أن تتواجد داخل المنشآت الرياضية على الإطلاق، وهناك لوائح تطبق على المخالفين.
 

صبحي يشيد بمنتخب مصر 

وفي سياق آخر تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي في مباراته أمام غينيا بيساو، قائلاً: « مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد».
 

وأضاف أن أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وتابع الدكتور أشرف صبحي: سعيد بأداء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير أداء منتخب مصر.


وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلاً: أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة.

وأردف: محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن

ولفت، إلى أن الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

-