قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

صدمة.. الأهلي يعلن عن إصابة خطيرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم

شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مصطفى مخلوف لاعب الفريق، تعرض لكسر في عظام الوجه خلال مشاركته في التدريبات أمس، وتم نقله لأحد المستشفيات.

وأوضح أن مخلوف أجرى العديد من الفحوصات والأشعات اللازمة، ثم خضع بعدها للملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة، قبل أن يغادر المستشفى اليوم الأربعاء.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن حالة مخلوف باتت مستقرة اليوم، وسيحصل على راحة سلبية لمدة أسبوع، ويبدأ بعدها عمل فحوصات جديدة؛ لتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

رحيل خالد عبد الفتاح عن الأهلي

كشف الإعلامي الرياضي، أحمد حسن، عن رحيل لاعب النادي الأهلي خالد عبد الفتاح.

وكتب الإعلامي الرياضي، أحمد حسن، عبر حسابه على فيسبوك: “مصدر..كولر يوافق على رحيل خالد عبدالفتاح الي الدوري القبرصي”.

عودة خالد عبدالفتاح لسموحة مرفوضة

وقال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة إنه لا يوجد أي تفكير نهائي في عودة خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي لفريق سموحة الموسم القادم بالرغم من ابتعاده عن المشاركة.

وأضاف رئيس سموحة في تصريحات لبرنامج يا مساء الأنوار مع مدحت شلبي عبر قناة mbc: “التفكير في عودة خالد عبد الفتاح مرة أخرى مرفوض تماما”.

وأوضح عامر “هناك لاعبين في سموحة بنفس المركز يقدمون أداء مميزا، ونظرا للقيمة المالية التي يتقاضها اللاعب مع الأهلي ولا يوجد أي قرار بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق”.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري 

من المقرر أن يُلاقي الأهلي فريق فاركو في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري المصري، وذلك يوم الجمعة المقبل في استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتحظى هذه المباراة بأهمية بالغة لفريق الأهلي، حيث يسعى لتحقيق الانتصارات للصعود في جدول الترتيب العام للدوري المصري، والمحافظة على لقبه المحلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وفيما يتعلق بترتيب الفريقين في الدوري المصري، يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 33 نقطة، بينما يقبع فريق فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

برنامج الخطيب العلاجي

غادر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، القاهرة، أمس؛ لاستكمال برنامجه العلاجي، الذي تأجل لما يزيد على 8 أشهر، وذلك بعدما قام في شهر أكتوبر الماضي بقطع رحلته العلاجية الأخيرة والعودة للقاهرة، بعد الأزمة الصحية التي مر بها الراحل الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي.

واضطر رئيس الأهلي- نظرًا لهذه الظروف الصعبة- إلى البقاء في مصر وعدم تنفيذ برنامجه العلاجي، الذي كان يستلزم ابتعاده عن أي ضغوط سواء نفسية أو مرتبطة بالعمل، وفقًا لتعليمات الأطباء لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ولكنه تحامل على نفسه، وفضل الاستمرار في ممارسة مهام عمله داخل النادي.

وبعدما تلقى رئيس الأهلي مؤخرًا العديد من التحذيرات من قبل الطبيب المعالج، قام بإجراء بعض الفحوصات التي أكدت نتيجتها حاجته الماسة إلى ضرورة السفر بشكل عاجل، لاستكمال برنامجه العلاجي، والبقاء في الخارج تحت الإشراف الطبي.

-