قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

زينة العرايس.. خطوبة شيرين وأول رد من حسام حبيب|فيديوجراف

خطوبة شيرين عبدالوهاب
خطوبة شيرين عبدالوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث عبر مواقع البحث ومواقع السوشيال ميديا بعد خبر خطوبتها وتساءل العديد عن وقع الخبر على زوجها السابق المطرب حسام حبيب، بعد تفجير شيرين للمفاجأة المدوية.

شيرين تعلن خطوبتها

ونكشف في الفيديو التالي، عن تفاصيل وكواليس خبر خطوبة الفنانة شيرين عبدالوهاب وعن هوية خطيب شيرين الجديد وموعد زفافهما، وعن تعليق المطرب حسام حبيب على الخبر.

شاهد الفيديو

 

يذكر أن شيرين كانت تزوجت من حبيب عام 2018 في حفل لم يحضره إلا الأهل والأصدقاء المقربون. لكنهما انفصلا في ديسمبر 2021، وسط أزمة كبرى في ذلك التوقيت.

تزوجت شيرين عبد الوهاب 3 مرات قبل أن تعلن عن خطوبتها الجديدة حيث كانت البداية مع الموزع الموسيقى مدحت خميس والذى لم تستمر معه سوى بضع سنوات لتقرر بعدها الانفصال ولم تسفر هذه الزيجة عن أطفال.

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل زفاف زينة محمد السعدي، ليلة الجمعة 7 يونيو، بحضور كبير من النجوم.

وقدمت شيرين عبد الوهاب، لـ زينة ابنة المنتج محمد السعدي، أغنية خاصة لها تحمل اسم زينة العرايس، لتقدمها في الحفل قبل طرحها رسميا.

وتداول عدد من جمهور شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو لأغنية زينة العرايس، التي قدمتها شيرين في الحفل.

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، المرتقب في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 20 يوليو، تذاكر الحفل للجمهور.

وجاءت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب، بين الفئات السعرية التالية: (50 دولار أمريكي، 75 دولار أمريكي، 100 دولار أمريكي، 150 دولار أمريكي، 175 دولار أمريكي، 200 دولار أمريكي، 300 دولار أمريكي، 350 دولار أمريكي، 500 دولار أمريكي).  

وتلتقي الفنانة شيرين عبد الوهاب، الفنان حسين الجسمي، في حفل غنائي واحد يوم 21 يونيو المقبل، بمدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى.

وتستعد شيرين عبد الوهاب، لإحياء غنائي لها مدينة إسطنبول التركية، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

حفل شيرين عبد الوهاب، يعد الأول لها في مدينة إسطنبول، وينتظر أن يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر الحفل للجمهور.

شاهد الفيديو

-