قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

زوجتي لم تخني.. موقف مفاجئ من زوج آخر ضـ.حايا سـ.فاح التجمع

رفض اتهامها بـالزنا
رفض اتهامها بـ"الزنا"

ما زالت التفاصيل الصادمة تتكشف في قضية كريم مسلم، الذي أطلقت عليه وسائل الإعلام لقب «س.فاح التجمع»، حيث تفجرت مفأجاة جديدة، وهي ظهور زوج "أميرة" آخر ضحية للسفاح والتي كانت جثتها أول خيط في الكشف عن جرائم سفاح النساء.

زوج آخر ضحية للسفاح

ونكشف في الفيديو التالي، عن التفاصيل الجديدة والصادمة في قضية «س.فاح التجمع» التي هزت مصر وشغلت الرى العام خلال الأيام الماضية، وعن الشهادة التي أدلها زوج آخر ضحية للسفاح ودفاعه المستميت عن زوجته وهجومه على السفاح.

شاهد الفيديو

 

س.فاح التجمع

واعترف س.فاح التجمع الخامس عند مواجهته بالجرائم، التي ارتكبها في حق السيدات قائلا: إنه قام بالتعرف على الفتيات، ويأخذهن لمنزله، لممارسة أفعال غير مألوفة، وأنه كان يقوم بتعاطي المواد المخدرة معهن ومعاش.رتهن، وهن تحت تأثير تلك المواد، ثم يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، وأنه قتلهن، وقام بتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، وأقر بواقعة قتل الفتيات المجني عليهن.

فحصت جهات التحقيق الهاتف المحمول للسفاح ليتم اكتشاف وجود مقاطع فيديو وصور للمجني عليها أميرة أشرف عبد الله رفقة المتهم كريم سليم و"قيام الأخير بمعاشرتها معاشرة الأزواج بعد وفاتها".

قال سفاح التجمع خلال التحقيقات إنه استدرج "أميرة" بعد أن أنهى حياة إحدى ضحاياه وتُدعى "رحمة" عقب ممارسته الجنس مع جثمانها.

ألقت القبض على كريم مسلم، المتهم بقتل 3 فتيات، وتعذيبهن، وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد، والذي كان يستدرج النساء إلى شقته السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وكشفت تحقيقات القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، إنه ورد للنيابة العامة - يوم الخميس الموافق 16 من شهرِ مايو الجاري- إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، لذا قررت رفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، حيث أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

شاهد الفيديو

-