قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رد فعل مرتضى منصور على حكم حبس حسين الشحات.. ماذا قال؟

مرتضي منصور
مرتضي منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على تعدي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على لاعب بيراميدز محمد الشيبي، بعد صدور حكم بمعاقبة الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

وقال منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا حزين من المشهد الذي حدث في أرض الملعب وتصرف حسين الشحات واعتداءه غير المبرر علي اللاعب المغربي محمد الشيبي".

وتابع: "وحزني إذا حصل هذا المشهد من أي لاعب حتي ولو كان ينتمي للزمالك، حماية لأهداف الرياضة المصرية وخاصة لعبة كرة القدم وأهم هذه الاهداف إمتاع نفسك وجماهيرك والمنافسة الشريفة مع فريق آخر وأحدهما يفوز بلا تعصب ولا عنف".

وأضاف: "وحزني الأكبر أن يشاهد الجميع ولا أحد يتدخل بين اللاعبين لفض هذا الاشتباك، من يخطئ يعتذر في العلن ومن حدث الخطأ في شخصه عليه بروح رياضية المسامحة، وأن يتقبل هذا الاعتذار فوراً وسيكبر في نظر الجميع لأنه عفا وكان يقدر وهو ما تعلمناه من ديننا الإسلامي بل من جميع الأديان السماوية التي تدعو إلى التسامح".

وأكمل: "رسالتي الأخيرة للسيد وزير الشباب والسيد السفير المغربي وللسيد سالم الشامسي رئيس نادي بيراميدز والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنكم تستطيعون عمل مبادرة من اتحاد الكرة ودعوة السيد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، لحضور هذا اللقاء الأخوي من أجل أن تلموا الشمل وينتهي هذا المشهد المخزي، ويعتذر حسين الشحات ويقبل الشيبي الاعتذار ويتوجه إلى محكمة الاستئناف ليتنازل عن القضية".

واختتم: "لقد وصلت الرسالة ليس لحسين الشحات فقط بل لكل الرياضيين.. الرياضة سمو وتسامح ومنافسة شريفة ومن يخرج عن أهدافها يكون ما حدث اليوم وكل يوم هذا نتائجه".

 


-