قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أخبار الفن .. مروان موسى بالكوفية الفلسطينية فى أحدث حفلاته .. برومو مسلسل الوصفة السحرية

صدى البلد

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية أبرزها.

 

بالكوفيه الفلسطينية.. مروان موسى يشعل حفله في هولندا وسط حضور كامل العدد
 

أحيا نجم الراب الشهير مروان موسى حفلا استثنائيا في أوتريخت بهولندا، وسط حضور جماهيري كبير،  تخطى 2000 شخص من جمهور مروان المرتبطين به من أجيال مختلفة.

4 كليبات بنظام Ai .. تفاصيل ألبوم "مفيش ممنوع" لـ لطيفة

انتهت النجمة لطيفة من تسجيل وتصوير كافة أغاني ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، والذي يحتوي على 10 أغاني، منهم أغنية باللهجة التونسية و 9  أغاني باللهجة المصرية، وتستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويحمل الألبوم العديد من المفاجآت لجمهور لطيفة المتشوق لها بعد فترة من الغياب.

 

أعلنت لطيفة بمؤتمر إعلامي أقيم مساء أمس في Cinepost للإنتاج الفني بالجيزة عن تفاصيل الألبوم، بحضور عدد من البرامج الفنية والقنوات المصرية والعربية، عن تفاصيل ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، كما استعرضت على الشاشة تفاصيل 4 كليبات من الألبوم  مع الحضور، والذين تفاعلوا معها وانبهروا بما تقدمه في الألبوم الجديد، كما أبدوا سعادتهم من المفاجآت التي يتضمنها الألبوم.

 

تعرف على موعد طرح الموسم الثاني من "أم الدنيا"

كشفت منصة watch it عن موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل  الوثائقي “ أم الدنيا ” ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقققه الموسم الأول  وشاركته فيه الفنانة سوسن بدر كراوية للأحداث . 

ومن المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل watch it يوم 6 يونيو المقبل ، علي ان تذاع الحلقات اسبوعيا . 

 

طرح برومو مسلسل "الوصفة السحرية" ..فيديو

طرحت قناة dmc  برومو مسلسل “ الوصفة السحرية ” ، والذي من المقرر علضه أوائل الشهر المقبل على القناة ، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي . 

"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

إيرادات السينما المصرية أمس.. تفوق متواصل للسرب.. وعالماشي يتذيل

تتنافس 6 أعمال سينمائية على شباك التذاكر حاليا، وهي السرب من بطولة أحمد السقا وفيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، وفاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، وفيلم علماشي من بطولة علي ربيع ، وانضم موخرًا فيلمي “ تاني تاني ” و “بنقدر ظروفك”.

 

 

 

 

 

 


-