قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

النائب محمد أبو العينين خلال تكريمه بجائزة د.جالو: لا يمكننا إهمال ما يحدث في غزة

النائب محمد أبو العينين،
النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب

استعرض الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، فيديو يرصد حصول النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب على جائزة الدكتور جالو عن إنجازات مدى الحياة.

وقال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، خلال كلمة مسجله:" يشرفني اختياري للحصول على تلك الجائزة، واتقدم باعتذاري لعدم حضوري التكريم، متابعا: ئيس البرلمان المصري طلب منه تمثيل مصر في الاجتماع البرلماني الأوروبي العاجل في مدريد.


وشدد على أن الموسيقى جزءا من الحضارة المصرية، منذ بدايتها من خلال الرسم على المعابد، وشكلت الموسيقى جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية والاسترخاء.

وأكمل: مصر بلد أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ  وبليغ حمدي والسنباطي وغيرهم، متابعا: هناك مبدعون مصريون آخرون أثروا الغناء والموسيقى في الوطن العربي كله.

 

وأكد على أن مصر تفتح أبوابها لفرص عظيمة للجميع حيث أننا نصنع الحضارة الحديثة، مع مصر الجديد، متابعا: لا يمكننا إهمال ما يحدث في غزة، لأن الوضع في الشرق الأوسط خطير للغاية.

واسترسل: كمواطن مصري لا أستطيع أن أنسى الوضع الرهيب في غزة، ويجب مضاعفة الجهود الجماعية لتحقيق السلام، مضيفا: مصر تتخذ كافة الإجراءات أجل إحلال السلام.


وطالب الموسيقيون حول العالم بدعم وقف إطلاق النار في غزة، من خلال عروضهم.

 


-