قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

راحت العباسية.. اعترافات صادمة من المتهمة بذبـ.ح والدتها وقرارات عاجلة من النيابة

صدى البلد

اجرت النيابة العامة بجنوب القاهرة الكلبة تحقيقات موسعة في ذبـ.ح شابة لوالدتها بمنطقة مصر القديمة بسبب سوء معاملتها لها. 

وقررت النيابة ايداع الابنة المتهمة مستشفى الامراض النفسية بالعباسية لتوقيع الكشف الطبي على قواها العقلية بعدما اشارت التحريات الاولية الى معاناتها من مرض نفسي. 

و انتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الام المجني عليها وتحديد اسباب وتوقيت الوفاة، كما طلبت تحريات ادارة البحث الجنائي بمباحث العاصمة حول الجريمة. 

واستجوبت النيابة المتهمة حول كيفية ودوافع ارتكابها الرحيمة الا انها اصيبت بحالة من الانهيار النفسي والعصبي منعت من استكمال التحقيقات والادلاء باقوالها كاملة. 

 

وبكلمات قليلة اعترفت المتهمة بقتل والدتها حيث قالت ان معاملتها السيئة لها طوال الوقت اصابتها باكتئاب وساءت حياتها النفسية فقررت التخلص منها واستغلت نومها وسددت لها قرابة ١٥ طعنة بالرقبة وتركتها غارقة في دمائها حتى اكتشف اشقائها الجريمة. 

أجرت النيابة مناظرة لجثمان المجني عليها واسفرت عن العثور على جثة لسيدة في العقد السادس من العمر ترتدي كامل ملابسها، بها إصابات طعنية بمنطقة الرقبة، أدت إلي قطع الشريان، وتهتكات شديدة تسببت في نزيف أدى إلي الوفاة.

بداية الواقعة كانت بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بوفاة مسنة تبلغ من العمر 65 سنة، بطعنات متفرقة في الرأس والرقبة.

والانتقال والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، ابنتها التي تبلغ من العمر ثلاثين عامًا، وتم ضبطها ونقل الجثة الي المشرحة بمعرفة النيابة العامة، التي باشرت التحقيق.


-