قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بيكاسو العامين.. طفل يحقق مبيعات هائلة بسبب رسوماته| شاهد

بيكاسو الصغير
بيكاسو الصغير

يعد الرسم من المواهب التي تظهر على الأشخاص منذ الصغر ، وخاصة الأطفال حيث يميل الطفل إلى الشخبطة بالقلم على الجدران أو الكتب أو الأرض في أي مكان .

ولكن الأهل أول من يروا موهبة طفلهم، ومحاولت البسيطه للرسم والشخبطة.

 لكن الطفل الألماني لوران شوارتز البالغ من العمر عامين والذى أطلق عليه "بيكاسو" استطاع من خلال رسوماته البسيطة أن يحقق نجاحاً عالمياً بعد بيع لوحاته الخاصة.

لوران شوارتز بيكاسو الصغير

يحصل لوران شوارتز، البالغ من العمر عامين، من بافاريا، والذي يطلق عليه لقب "بيكاسو الصغير "، على ما يصل إلى 6500 يورو بسبب لوحاته الفنية التي يقوم برسمها ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة ديلي ميل

كما أدركت والدته ليزا شوارتز، تبلع من العمر 32 عامًا، موهبة طفلها الفريدة أثناء قضاء عطلة عائلية عن طريق الصدفة، وتحديداً في سبتمبر الماضي، لذلك عندما عادوا إلى المنزل، قررت ليزا إنشاء استوديو لابنها ليرسم فيه، ومن هنا بدأت تزيد أعماله الفنية ورسوماته المختلفة وسرعان ما رسم لوران لوحة تلو الأخرى في غرفته المخصصة.

وبدأت والدته ليزا، في نشر أعماله الفنية على صفحتها الخاصة "إنستجرام"،  ومن لوحاته الفنية الأولى التي نشرتها هى لوحة اسمها "الأصابع"، وهي مزيج من اللون الأحمر والأصفر والأزرق، والتي نالت إعجاب الكثير وزاد عدد متابعى الصفحة إلى أكثر من 28.500 متابع، وتعليقات وصلت إلى 400 الذين أشادوا بموهبته

وإليكم صور بيكاسو الصغير


-