قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

هتقبض 9 آلاف جنيه شهريا.. شهادة جديدة من بنك ناصر لمدة 3 سنوات| فرصة ذهبية

بنك ناصر
بنك ناصر

شهدت فروع بنك ناصر الاجتماعي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، إقبالاً متزايداً من العملاء على الشهادة الادخارية التي طرحها البنك خلال الفترة الأخيرة، والتي يصل العائد الشهري لها إلى أكثر من 9 آلاف جنيه يوفرها البنك للمواطنين.

شهادات إدخارية جديدة من بنك ناصر 

ووفق مصدر مسئول بالبنك - خلال تصريحات له، يحرص البنك على تقديم باقة متنوعة من الشهادات الادخارية التي تلائم احتياجات مختلف العملاء، خاصة مع خطته للفترة المقبلة للتوسع في استقطاب عملاء جدد، موضحاً أن الشهادة الادخارية التي توفر عائدا شهريا أكثر من 9 آلاف جنيه شهدت إقبالاً متزايداً بمختلف الفروع.

وحدد المصدر قيمة شراء الشهادة للحصول على الربح الشهري، سابق الذكر، وهو 500 ألف جنيه، موضحاً أن العائد الشهري 22% لمدة 3 سنوات، مؤكداً أنه تم التنبيه على جميع الفروع بضرورة توفير جميع التيسيرات للمواطنين وتوضيح مزايا الشهادة.

عائد شهري 9 آلاف جنيه

ولحساب كيفية الحصول على مبلغ 9 آلاف جنيه شهرياً، أوضح المصدر، أنه عند شراء شهادة ادخارية بقيمة 500 ألف جنيه، يتم ضرب القيمة في الفائدة الشهرية للشهادة وهي 22%، ثم قسمة الناتج على 12 شهرا، ويكون الناتج النهائي تحديدا 9 آلاف و166 جنيها.

باقات متنوعة من الخدمات المصرفية

يُذكر أن بنك ناصر الاجتماعي، أكد حرصه على تقديم باقات متنوعة من الخدمات المصرفية التي تتناسب مع احتياجات الأفراد وتشمل الآتي:

- منتجات التجزئة.

- القروض الشخصية.

- قروض السيارات.

- جميع أنواع الودائع.

وأكد البنك أن ذلك يتم طبقا لمتطلبات عملائها وطبيعة نشاطهم بهدف تقديم أفضل الخدمات البنكية المتميزة، كما يستهدف تحقيق الشمول المالي وتوفير الخدمات المصرفية لجميع الفئات من العملاء.

 استثمار مبلغ 400 ألف جنيه

وسبق وأعلن بنك ناصر عن شهادة إدخار أخرى، حيث إن الشهادة تمنح عائدا شهريا بنسبة 22%، ما يعني أن استثمار مبلغ 400 ألف جنيه في هذه الشهادة سوف يمنح العميل عائدا شهريا يتجاوز 7 آلاف جنيه، ما يجعلها خيارا استثماريا جذابا للغاية.

وأوضحت المصادر حينها  كيفية تحقيق هذا العائد الشهري من شهادة بنك ناصر الادخارية، فعند الاستثمار في شهادة ادخار بقيمة 400 ألف جنيه، يتم حساب العائد السنوي بضرب هذا المبلغ في نسبة 22%، مما ينتج عنه 88 ألف جنيه سنوي، وبقسمة هذا المبلغ على عدد أشهر السنة، وهو 12 شهرا، نحصل على عائد شهري قدره 7,333 جنيه. 

وفي هذا السياق، قام بنك ناصر الاجتماعي بتفعيل خطة تنسيقية شاملة مع جميع فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويبلغ عدد فروع البنك 104 فروع، وتهدف هذه الخطة إلى تسهيل جميع الإجراءات المتعلقة بالحصول على هذه الشهادة الادخارية، بما يتماشى مع استراتيجيته المستقبلية التي تركز على تقديم مجموعة متنوعة من الأوعية الادخارية التي تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع المختلفة، ومن خلال هذه المبادرة، يسعى البنك إلى تعزيز ثقافة الادخار والاستثمار بين المواطنين، وتوفير أدوات مالية مبتكرة تساهم في تحقيق الاستقرار المالي للأفراد والعائلات.

جدير بالذكر أن الكثير من المواطنين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية يبحثون عن أفضل الشهادات الادخارية التي تعمل على إعطاء الكثير من الفوائد والمبالغ المالية الكبيرة، لا سيما وأن بنك مصر أعلن عن فرصة شراء الشهادات الادخارية من داخلة بتحقيق ربح شهري لا يقل عن سبعة آلاف جنيه، لذلك فهي تعد من أقوى الشهادات الادخارية في مصر.


-