قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 .. ترقبوها الآن

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024

يترقب جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي 2024 وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 ، حيث يبحث الجميع عن أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 أولا بأول على كافة مخركات البحث أملا في ظهورها في أي لحظة .

ومن جانبها .. تستعد مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، لإعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 خلال ساعات .

حيث تنظر مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 من اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ، حيث لا يمكن ظهور  نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 قبل إعتمادها من المحافظ طبقا لضوابط إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظات جمهورية مصر العربية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024

وتعلن مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة في بيان رسمي خلال ساعات ، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 .

ويظهر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 على بوابة التعليم الأساسي بموقع محافظة القاهرة بمجرد اعتمادها من محافظ القاهرة. 

وعلى جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة ، ترقب نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 الذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على الرابط التالي https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate 

وبعد الدخول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 الذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate ، يكون على الطالب إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة

قائمة الأوائل في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 

تصدر مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بعد إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 ، بيانا رسميا للإعلان عن أوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 محافظة القاهرة ، بالاسماء والصور والمجاميع مع ذكر اسم مدرسة كلا منهم وادارته التعليمية

ويقوم محافظ القاهرة بتكريم أوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 ، لتشجيعهم وحثهم على أهمية الاستمرار في التفوق ، وتهنئتهم على المجهود الذي بذلوه طوال العام الدراسي وتوجيه الشكر لأسرهم الذين ساعدوهم على التفوق في حياتهم الدراسية .


-