قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

كواليس مثيرة في واقعة سفاح التجمع.. سر وجبة السمك بعد كل جريمة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

كشف محمود عبد الراضي، رئيس قسم الحوادث باليوم السابع، تطورات وتفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع.


وقال محمود عبد الراضي، رئيس قسم الحوادث باليوم السابع، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية "عزة مصطفى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": بدأت الواقعة بعثور الأجهزة الأمنية على جثة مجهولة متحللة بمنطقة نائية في بورسعيد".

 

وأضاف: "تم البحث خلف الجثة التي تم العثور عليها وبعد التعرف على هويتها تبين أن آخر ظهور لها كان مع هذا الشخص"، موضحا: "أن بعض الضحايا لم يتم التعرف على أسرهم.. ومن الوارد ظهور ضحايا آخرين".


وأوضح أن المتهم يقطن في كمبوند منذ 8 أشهر وكان يصطحب الجثث في سيارته إلى الطريق الصحراوي بعيدا عن القاهرة والأماكن المزدحمة، ثم يعود لممارسة حياته بشكل طبيعي بعد كل حالة يقوم بقتـ.لها والتخلص منها، مضيفا أنه تم العثور على مقاطع فيديو على هاتفه تجمعه بضحاياه وصور علاقاته معهم.

 

 وجبة سمك

واسترسل أن سفاح التجمع كان لديه كلب يخرج معه في كل تحركاته ولكن فجأة تخلص منه على طريقة التخلص من جميع الضحايا وهو ما أثار قلق جيرانه حيث قام بتعذيبه، موضحا أنه كان يحرص على تناول وجبة سمك فور الانتهاء من جريمته والتخلص منها وأشاع بين جيرانه أنه كان يخاف من الشقة بحجة وجود فئران داخلها.

ولفت إلى أن السفاح اعترف بـ 4 ضحايا له لكن يبدو أن هناك عدد كبير من الضحايا، فالتحقيقات لاتزال جارية، والمتهم عزل الصوت في غرفته حتى لا يسمعه أحد في الخارج.

وكشف أن المتهم يعمل في التجارة وهي ممتدة خارج مصر وثري وحالته المادية ميسورة، ولا يوجد دافع لارتكاب جرائمه فلا عداء سابق بينهم، وسيتم عرضه على الطب الشرعي ليتبين هل يتعاطي مواد مخدرة أو كحولية من عدمه.
 


-