قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أغلقت خاصية التعليقات.. بيبسي تثير الجدل بإعلانها الجديد| تفاصيل

صدى البلد

أثارت شركت “بيبسي” حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ما نشرت أحدث إعلاناتها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وقامت بإغلاق خاصية التعليقات خوفًا من الهجوم عليها، بسبب حملة المقاطعة تضامنًا مع أهالينا في قطاع غزة المُحتل.. فما التفاصيل؟ 

بيبسي تطلق إعلانها الجديد وتغلق خاصية التعليقات

أطلقت شركة “بيبسي” أحدث إعلاناتها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهو من غناء الهضبة عمرو دياب، وبمشاركة عدد من نجوم الفن والرياضة، أبرزهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان أحمد السقا، ولاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، والفنانة نوال الزغبي، وعدد آخر من نجوم الفن والرياضة، وقامت بإغلاق خاصية التعليقات.

تفاعل السوشيال ميديا مع إعلان “بيبسي”

حالة من الغضب انتابت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما نشرت شركة “بيبسي” إعلانها الجديد، وأغلقت خاصية التعليقات عليه، حيث سخر الكثيرون من هذا الفعل، معلقين بأن الشركة خافت من ردود الأفعال السلبية على الإعلان بسبب حملة المقاطعة التي يساهم فيها عدد ضخم من المواطنين في الوطن العربي، خاصة الدولة المصرية.

إعلان بيبسي الجديد «خليك عطشان»

تضمن الإعلان غناء عمرو دياب أغنية باسم «هالله هالله على الجمال»، مستخدمين تقنية De again بالذكاء الاصطناعي ما بين الماضي والحاضر، وظهور الفنان أحمد السقا وكريم محمود عبدالعزيز بملامح العشرينيات أو ما يقرب منها، وانتهى الإعلان بـ «خليك عطشان».


-