قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

شقيقة فتاة أوبرمدينة نصر: إحالة المتهم إلى الجنايات.. وخاله: محصلش

صدى البلد

قالت سالي عوض شقيقة ضحية نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بـ"فتاة أوبر الجديدة"، بمدينة نصر أن النيابة العامة أحالت القضية إلى محكمة الجنايات.

ونشرت شقيقة فتاة أوبر الجديدة، عبر خاصية استوري على حسابها على فيسبوك: "القضية راحت محكمة الجنايات وده معناه إن النيابة شايفة إن المتهم مدان، الحمد لله"

تواصل "صدى البلد" مع خال المتهم تليفونيا الذي أكد أن القضية مازالت قيد التحقيق ولم تامر النيابة العامة بإحالة ابن شقيقته الى محكمة الجنايات، وأضاف أنه كان برفقته أمس واليوم في النيابة ولم يتم إبلاغهم بتقديم ابن شقيقته للمحاكمة بعد. 

قالت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض: شكرا لرجال الشرطة على سرعة ضبط المتهمين في الواقعة، وأن شقيقتها تعرضت لواقعة خطف واعتقدت في البداية أن شقيقتها توفيت بعدما تلقت مكالمة من هاتفها من شاب إلا أنها اكتشفت أن ذلك الشاب هو من أنقذها وقام بمساعدتها، وأنها ستقدم كل ما في وسعها لاستكمال الإجراءات القانونية.

وشرحت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، ما حدث مع شقيقتها في سيارة أوبر؛ حيث تبين أن السائق توقف بالسيارة وقام بتهديدها مستخدما آلة حادة وظلت تقاومه حتى أصيبت في أصبعها، وقال لها السائق - أنتِ مجنوني شايفة دمك سايح وبرضه بتقاومي - وردت عليه الضحية سالي عوض قائلة «مش هتلمسنى غير لو موتني» وظل يتعدى عليها بالضرب مهددا إياها بإنهاء حياتها.

وأدلى سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة التعـد.ي على فتاة التجمع باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بمدينة نصر. 

وأنكر المتهم بخطف ومحاولة التعـد.ي على فتاة التجمع ما حدث أمام جهات التحقيق، وكشف عن دليل براءته من الاتهامات المنسوبة إليه، قائلًا: “أنا مركب كاميرات المراقبة في العربية من جوه، وده بسبب إني باخاف عليها من السرقة لأني شغال عليها وكل يوم الصبح بوصل ناس لمنطقة التجمع الخامس وآخر النهار بفتح تطبيق أوبر”.

ونفى محاولة تعديه على المجني عليها بـ “كتر” لإجبارها على خلع ملابسها وملامسة جسدها كما قالت في محضر الشرطة، مطالبًا بتفريغ الكاميرات الموجودة في السيارة  للوقوف على حقيقة الواقعة، وقال إن سببها الخلاف كان على قيمة الأجرة ورفض  دفع الحساب بنظام الفيزا.

-